الشريط الإخباري

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يتفقد عدداً من الوحدات العسكرية العاملة بريف درعا ويزور جرحى الجيش في مشفى تشرين العسكري- فيديو

دمشق-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بزيارة ميدانية لإحدى الوحدات المقاتلة بريف درعا التقى خلالها المقاتلين في مواقعهم وهنأهم بالعيد ونقل إليهم محبة السيد الرئيس الفريق بشار الأسد واعتزازه ببطولاتهم وتضحياتهم وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلونها في الذود عن الوطن وصون عزته وكرامته.

واطلع العماد الفريج من القادة الميدانيين على طبيعة المهام المسندة ومستوى جاهزية الوحدات وحالتها المعنوية وأثنى على الجهود المبذولة في الحفاظ على أعلى درجات اليقظة والحذر مؤكداً أن الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء والأصدقاء على كامل مساحة الوطن ما كانت لتتحقق لولا الإرادة الصلبة للمقاتلين وعزيمتهم الصامدة وإصرارهم على تحقيق النصر مهما بلغت التحديات وغلت التضحيات.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبقون الجند الأوفياء والأبناء البررة الذين يرخصون الدماء والأرواح في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من أرض الوطن.

كما زار العماد الفريج جرحى الجيش والقوات المسلحة في مشفى تشرين العسكري ونقل إليهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه بتضحياتهم وشجاعتهم وهنأهم بالعيد وتمنى لهم ولذويهم دوام الصحة والعافية واطمأن من الكادر الطبي على أوضاعهم الصحية والخدمات التي تقدم لهم وأثنى على جهود العاملين في المشفى ومستوى الرعاية والاهتمام بالجرحى متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم.

وبهذه المناسبة قام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليل من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة وأدوا التحية الرسمية.

بعد ذلك زار قادة المناطق جرحى الجيش العربي السوري في المشافي العسكرية وهنؤوهم بالعيد وتمنوا لهم الشفاء العاجل ولذويهم الصحة والعافية مؤكدين لهم أن تضحياتهم وبطولاتهم ستبقى أنموذجاً يحتذى في البذل والعطاء ونبراساً يهتدى به في الدفاع عن الوطن.

رافق العماد الفريج في الزيارة عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

العماد الفريج: سنبقى في محور المقاومة يدا واحدة في مواجهة الإرهاب.. اللواء باقري: إيران حريصة على وحدة وسيادة أراضي سورية- فيديو

دمشق-سانا التقى العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة نائب رئيس مجلس …