الشريط الإخباري

قاووق: هزيمة الإرهاب تؤكد منعة سورية والمقاومة

بيروت-سانا

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن هزيمة تنظيم “داعش” الإرهابي والارهاب في سورية ستعزز من قوة ومنعة سورية وإسقاط المشروع الإسرائيلي وحماية لبنان من المشروع الإرهابي التكفيري مشددا على أن هزيمة الإرهاب في سورية والعراق و تواصل الجيشين العربيين السوري والعراقي مع بعضهما سيدخل المنطقة في معادلات واستراتيجيات جديدة.

ودعا قاووق في كلمة اليوم في بلدة كونين اللبنانيين إلى أن يجدوا حلا لاحتلال “داعش” و”النصرة” الإرهابيين لمساحات واسعة من جرود عرسال ورأس بعلبك حتى لا يبقى للارهاب التكفيري مقرات وممرات تهدد الاستقرار وأرواح اللبنانيين.

واستهجن قاووق عدم تجرؤ السعودية على دعم المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الاسرائيلي فيما لا يزال السلاح والمال السعودي يتدفقان إلى العصابات الارهابية في سورية لتأجيج الحرب فيها.

ورأى قاووق أن “التقارب السعودي الإسرائيلي يشكل طعنة في قلب القدس وأكبر فضيحة بحق العروبة وبحق الشعب الفلسطيني” متسائلا عن أي عروبة يتحدث النظام السعودي وهو الذي يسيء لكل معاني وقيم العروبة في زماننا.

وأوضح قاووق ان السياسة السعودية تشكل كارثة حقيقية على الأمتين الإسلامية والعربية ولا سيما أن المستفيد الأوحد منها في المنطقة هو العدو الإسرائيلي مؤكدا فشل السياسات والمؤامرات السعودية ضد المنطقة رغم ضخها لعشرات المليارات لزرع الفتنة وشراء السلاح للارهابيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حزب الله: الرد الإيراني يؤسس لمرحلة جديدة على مستوى القضية ‏الفلسطينية والصراع التاريخي مع هذا العدو

بيروت-سانا أشاد حزب الله بالرد الإيراني الحازم على العدوان الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في دمشق،