الشريط الإخباري

تكريم طلبة حاملي جائزة الباسل للتفوق بكلية الصيدلة في جامعة البعث

حمص-سانا

كرمت جامعة البعث في حمص اليوم 11 طالبا وطالبة من حاملي جائزة الباسل للتفوق بكلية الصيدلة لعام 2015-2016 وذلك على المدرج الكبير بكلية الآداب.

وأكد رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح أهمية تكريم الطلبة الأوائل الذين بذلوا جهدا كبيرا للوصول إلى أعلى المراتب والدرجات وتحقيق طموحهم بالتفوق مشيرا إلى أن الجامعة لم تتوان عن تقديم كل ما يحتاجه الطلبة للنهوض بالعملية التعليمية.

بدروه أشار عميد كلية الصيدلة الدكتور وليد خدام إلى ضرورة تكريم المتفوقين ليكون حافزا لهم لمواصلة مسيرة تفوقهم لافتا إلى الجهود التي بذلتها الكلية وكوادرها العلمية لإعدادهم وتفوقهم من خلال تقديم كل ما يلزمهم للوصول إلى ثمرة جهدهم وتعبهم ومنوها بدور الأهل في تفوق أبنائهم والوقوف إلى جانبهم وإيصالهم إلى هذا النجاح.

من جانبها أكدت الطالبة هبة شيخ مرعي في كلمة المتفوقين أن احتضان الجامعة بكل كوادرها ومدرسيها لهم وجهود الأهل أسهمت في وصولهم إلى هذا التفوق مشيرة إلى أهمية هذا التكريم في دفع الطلبة للمضي قدما لمواصلة درب العلم والمعرفة.

وتخلل الحفل فقرة مسرحية وفقرات موسيقية متنوعة.

حضر الحفل الدكتور محمد عيسى أمين فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي والدكتور محمد موسى نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح ورئيس فرع اتحاد الطلبة بالجامعة وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وحشد من الطلبة وذويهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جامعة البعث تكرم طلابها المتميزين في الرياضة والموسيقا

حمص-سانا كرمت جامعة البعث في حمص اليوم طلابها الحاصلين على مراكز متقدمة في مسابقات موسيقية …