الشريط الإخباري

بتوجيه من الرئيس الأسد.. رئيس هيئة الأركان يزور قاعدة الشعيرات الجوية ويطلع على الأضرار الناجمة عن العدوان الأمريكي-فيديو

حمص-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليوم بزيارة تفقدية إلى قاعدة الشعيرات الجوية بريف حمص الجنوبي الشرقي.

وجال العماد أيوب على المواقع التي تعرضت للعدوان الأمريكي واطلع من قائد وضباط القاعدة على حجم الخسائر والأضرار المادية التي سببها العدوان والإجراءات والتدابير الوقائية المتخذة ومدى فاعليتها.

والتقى رئيس هيئة الاركان خلال زيارته بالطيارين والفنيين واستمع منهم إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام التي ينفذونها وظروف العدوان الأمريكي الغاشم الذي استهدف القاعدة.

ووجه العماد أيوب بالمحافظة على الجاهزية القتالية العالية والاستعداد الدائم لمواجهة كل الاحتمالات وأثنى على الروح المعنوية والقتالية العالية التي أبداها قادة وضباط وعناصر القاعدة الجوية وعناصر الدفاع الجوي مؤكدا أن الجيش العربي السوري “سيواصل حربه على الإرهاب حتى القضاء عليه”.

بدورهم جدد المقاتلون تأكيدهم على أن قاعدة الشعيرات الجوية “ستبقى جاهزة للقيام بدورها في محاربة الإرهاب وأن مثل هذه الأعمال العدوانية لن تثني رجال القوات المسلحة عن المضي قدما في اجتثاث الإرهاب أينما وجد على مساحة هذا الوطن”.

كما قام العماد أيوب بزيارة جرحى العدوان الأمريكي في مشفى الشهيد عبد القادر شقفة بحمص واطمأن على أوضاعهم الصحية متمنيا لهم الشفاء العاجل.

رافق رئيس هيئة الأركان في زيارته عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قواتنا المسلحة تحيي ذكرى عيد الجيش… العماد أيوب يزور الجرحى في مشفى تشرين العسكري