الشريط الإخباري

تكريم الطلبة الحائزين شهادة الباسل للتفوق في جامعة ‏البعث بحمص

حمص-سانا

كرمت جامعة البعث بحمص اليوم ‏‏17 طالبا وطالبة من كلية الهندسة المعلوماتية الحائزين ‏على شهادة الباسل للتفوق الدراسي للعام الدراسي 2015-2016 خلال حفل أقيم في قاعة المؤتمرات بكلية العلوم.

وأشار أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد عيسى إلى أن هذا التكريم الذي يتزامن مع احتفالات أعياد آذار المجيدة ‏ويوم الطالب السوري يؤكد أن الشباب قادرون على الإبداع والتفوق وأنهم الرديف ‏الحقيقي لأبطال الجيش العربي السوري من خلال العلم ‏والمعرفة.

‏بدوره بين رئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح أن ‏تكريم المتفوقين والأوائل هو اللبنة الأولى لهم للانطلاق في ‏العمل واستمرار الإبداع والتفوق في حياتهم العملية لافتا إلى مواصلة الجامعة بذل كل الجهود من أجل وصول الطلبة إلى أعلى مراتب ‏العلم والمعرفة في مختلف الاختصاصات.

وأكد عميد كلية الهندسة المعلوماتية ‏بالجامعة الدكتور أكرم مرعي أن الأمم تعمر وتزدهر بقوة شبابها وعزيمتهم على ‏النجاح والتفوق لافتا إلى دور الطلبة والأهل والكلية في وصول ‏هؤلاء الشباب إلى التفوق في مجال الهندسة المعلوماتية التي ‏غدت من أهم العلوم التقنية والتكنولوجية في العالم معتبرا أن ‏الطلبة المتفوقين هم سفراء سورية في كل العالم حيث أثبتوا في ‏كل مباريات الأولمبياد العلمي أن العقل السوري الشاب هو عقل مبدع ‏ومنتج وقادر على العطاء في مختلف المجالات.‏

بدوره ذكر رئيس الهيئة الإدارية الطلابية في ‏كلية الهندسة المعلوماتية سليمان الحسن أن هذا التكريم يثبت أن الطلبة ‏في الجامعات السورية أقوى من الإرهاب التكفيري الحاقد ‏أانهم ينهلون العلم والمعرفة لنيل شرف ‏التفوق.

وقال الطالب حسين الحسين في كلمة الأوائل.. إن تفوقهم هو ‏ثمرة جهد وتعب مع الأهل والأساتذة في الجامعة وأن هذا ‏التكريم هو حافز ودافع لهم ليكملوا طريق التفوق في حياتهم ‏مضيفا.. “لقد تعلمنا في الجامعة أن نعمل كفريق عمل واحد ‏للوصول إلى النجاح وأن التفوق هو عمل وأخلاق وإخلاص”.

وتم خلال الحفل عرض عمل فني عن حياة الطالب الجامعي قدمه ‏طلبة كلية الهندسة المعلوماتية. ‏

حضر التكريم رئيس فرع اتحاد الطلبة في الجامعة وفعاليات ‏حزبية وعدد من عمداء الجامعة وحشد كبير من الطلبة والأهالي.‏

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مؤتمر طب الأسنان العلمي الخامس في جامعة البعث… فرصة للاطلاع على أحدث التقانات والعلاجات

حمص-سانا أتاح المؤتمر العلمي الخامس لكلية طب الأسنان الذي اختتم فعالياته اليوم في جامعة البعث