توزيع مساعدات مقدمة من جمهورية روسيا الاتحادية على الأسر المهجرة والمتضررة من جرائم الإرهابيين في قرية أيوبا بريف القنيطرة

القنيطرة -سانا

وزعت اليوم دفعة من المساعدات الإنسانية مقدمة من جمهورية روسيا الاتحادية على الأسر المهجرة والمتضررة في قرية أيوبا وذلك بالتعاون مع محافظة القنيطرة.

وأشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر في تصريح صحفي إلى أن المساعدات التي تقدمها الحكومة الروسية تعبر عن وقوفها إلى جانب السوريين وترجمة عملية لعمق العلاقات السورية الروسية مشددا على حتمية انتصار سورية على أعدائها وعلى الإرهاب وداعميه بفضل صمود شعبها وبطولات جيشها ومساعدة الأشقاء والأصدقاء.

ونوه المحافظ بدور الأصدقاء الروس ودعمهم المتواصل للجيش العربي السوري في محاربة الإرهاب بالتوازي مع تقديم المساعدات الإنسانية لتعزيز مقومات صمود الشعب السوري.

وبين ممثل مركز التنسيق الروسي أن المساعدات الانسانية الروسية هي عربون صداقة من الحكومة الروسية للشعب السوري في ظل هذه الظروف والأوضاع الصعبة التى يمر بها معربا عن أمله بأن يعود الأمن والأمان لربوع سورية في الوقت القريب ومؤكدا أن “بلاده ستستمر بتقديم الدعم والمساعدة للشعب السوري”.

بدورها أشادت رئيسة لجنة المصالحة الفرعية في محافظة القنيطرة هناء السيد بالدور الروسي ووقوفه الى جانب سورية في محاربة الإرهاب العالمي الذي ترعاه وتدعمه قوى الاستعمار والشر بغية نشر الفوضى والدمار في المنطقة لافتة إلى أهمية الدور الروسي في إنجاح المصالحات المحلية وتغليب الحوار على العنف والحفاظ على مقومات الدولة السورية.

وعبر أبناء بلدة أيوبا الواقعة في ريف القنيطرة الشمالي عن شكرهم لروسيا الاتحادية حكومة وشعبا على هذه المساعدات التي من شأنها التخفيف من آثار الأزمة وتعزيز صمودهم في وجه الإرهاب التكفيري مؤكدين أن سورية منتصرة بتضحيات أبنائها وتلاحم شعبها مع جيشه الباسل.

وتضمنت المساعدات المقدمة 350 حصة غذائية كما قام فريق طبي روسي بتقديم الخدمات الصحية والطبية للمرضى من أهالي القرية والأسر المهجرة إليها بفعل الأعمال الإرهابية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency