الشريط الإخباري

حرمان محطتي وقود مخالفتين من التزود بالمحروقات لمدة شهر بالسويداء

السويداء-سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بمحافظة السويداء حرمان محطتي وقود من التزود بالمحروقات لمدة شهر إحداهما في بلدة المزرعة والأخرى تابعة لاتحاد فلاحي المحافظة في مدينة السويداء بسبب مخالفتهما التعليمات التموينية والتمنع عن بيع مادة البنزين.

كما قررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم الاستمرار بتوزيع مازوت التدفئة خلال الفترة القادمة وتزويد عدد من الجهات العامة والخاصة بمادة المازوت لزوم العمل وآليات النظافة.

وأشار محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي إلى أن قرار الاستمرار بتوزيع مازوت التدفئة يأتي بعد زيادة عدد طلبات المازوت الواردة للمحافظة يوميا إلى 9 طلبات لافتا إلى أنه سيتم رفع تلك الطلبات لتصل إلى 11 طلبا مع بداية الشهر القادم و 9 طلبات بنزين كما سيتم تامين مادة المازوت للصناعيين والمتعهدين بسعر 290 ليرة لليتر الواحد.

وبين مدير الزراعة المهندس أيهم حامد أن كميات المازوت المطلوبة لاستكمال عمليات زراعة محصول الحمص للموسم الحالي تبلغ 93 ألف ليتر.

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة وقائد الشرطة وعضو المكتب التنفيذي المختص لمجلس المحافظة ورئيس اتحاد حرفيي السويداء ورئيس غرفة تجارة وصناعة السويداء ومديرو الزراعة والاقتصاد والصناعة والمحروقات والتجارة الداخلية وحماية المستهلك.

يشار إلى أنه تم خلال الاجتماع الماضي للجنة الموافقة على عدة قرارات منها استئناف عمليات توزيع مادة مازوت التدفئة بمعدل 50 ليترا لكل أسرة والتي توقفت قبل نحو شهر تقريبا نتيجة انخفاض كميات المازوت الواردة للمحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لجنة المحروقات بالسويداء تعتمد آليتين جديدتين لتوزيع مازوت التدفئة والغاز المنزلي

السويداء-سانا اعتمدت لجنة المحروقات في مجلس مدينة السويداء آليتين جديدتين لتوزيع مازوت التدفئة والغاز المنزلي …