الشريط الإخباري

دعم المنشآت الصناعية والحرفية أبرز مطالب أعضاء مؤتمر فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي

درعا-سانا

تركزت مداخلات أعضاء مؤتمر فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي حول إحداث كليات وأقسام جديدة في فرع جامعة دمشق بدرعا وإجراء مسابقة للإداريين وأعضاء الهيئة التدريسية.

وطالب الأعضاء خلال انعقاد مؤتمر الفرع بمدينة ازرع اليوم بإشادة مجمع تربوي ومدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة في الصنمين وإحداث مستودع للكتب المدرسية ومركز صحي متطور وصالة رياضية ومركز تدريب لذوي الاحتياجات الخاصة في الصنمين وحفر آبار ارتوازية لحاجات الزراعة والثروة الحيوانية وإشادة خزان مياه لحي العيادات والجنوبي ومجمع حكومي وقضائي في الصنمين ودعم أصحاب المنشآت الصناعية والحرفية في المناطق الآمنة للإقلاع من جديد وتوزيع سماد اليوريا على المزارعين.

ودعوا إلى رفد قسم غسيل الكلية بمشفى ازرع بمستلزمات العمل وتزويده بجهاز طبقي محوري والإسراع في إنجاز معاملات المواطنين في دائرة السجل المدني بازرع.

وأشار عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التنظيم القطري يوسف أحمد إلى أن المؤتمرات محطات مهمة يتم من خلالها مراجعة العمل بايجابياته وسلبياته ورسم ملامح المستقبل وصياغة العمل للمرحلة القادمة لافتا إلى أن المرحلة الحالية تفرض وضع خطط موضوعية وإعادة تفعيل مبدأ النقد والنقد الذاتي للنهوض بواقع الحزب التنظيمي.

وأكد عضو القيادة القطرية على أهمية اللقاءات المتواصلة بين القيادات والقواعد الحزبية لاستمرار التفاعل والحوار ولرفع مستوى الوعي.

بدوره دعا أمين فرع درعا للحزب كمال العتمة إلى تكريس المصالحات المحلية ومواجهة الفكر الظلامي الذي يروج له الإرهابيون عبر زرع حب الوطن والاستعداد للتضحية من أجله في عقول الأجيال الناشئة.

محافظ درعا محمد خالد الهنوس أكد أن المحافظة عملت على تأمين كل الخدمات للأحياء التي تتعرض لاعتداءات متكررة من المجموعات الإرهابية مبينا دور المؤسسات الحكومية في تأمين مقومات الصمود والجهود الكبيرة الذي تبذلها المحافظة في سبيل تأمين الخدمات ووضع خطط بديلة لمواجهة أي طارئ.

حضر المؤتمر بعض أعضاء مجلس الشعب عن محافظة درعا وأعضاء قيادة فرع الحزب والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ورئيس مجلس المحافظة والمحامي العام ومديرو الدوائر والمؤسسات الحكومية ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وفعاليات شعبية وحزبية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency