الشريط الإخباري

الهلال: أهمية دعم ومؤازرة الجيش العربي السوري في تصديه للمجموعات الإرهابية

الحسكة-سانا

دعا المشاركون في المؤتمر السنوي لفرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم إلى إعفاء الفلاحين من فوائد وغرامات الديون المترتبة عليهم وزيادة أسعار المحاصيل الاستراتيجية.

وأكدوا ضرورة العمل على تأمين مستلزمات الإنتاج الزراعي وتقسيط الديون وتعويض الفلاحين المتضررة مشاريعهم الزراعية والحيوانية نتيجة الإرهاب وتخفيض أسعار المقنن العلفي وزيادة اللقاحات البيطرية وتسخير جميع الإمكانات والجهود لدعم الجيش العربي السوري.

وطالب المشاركون بالإسراع بصيانة المدارس التي تعرضت للتخريب والتدمير وإجراء مسابقات توظيف في المؤسسات والدوائر الخدمية لتعويض النقص الحاصل وإحداث جامعة وزيادة عدد الأقسام والكليات التابعة لفرع جامعة الفرات بالحسكة وتأمين مستلزمات عمل الكليات الجامعية القائمة وإعلان مسابقة لتعيين معيدين وتخفيض رسوم مقررات التعليم الجامعي المفتوح وإحداث مركز لمتابعة شؤون طلاب المحافظة الدارسين في جامعة الفرات بدير الزور.

كما طالبوا بافتتاح فرع للسجل العام للعاملين في الدولة وتأمين حاجة المحافظة من الطاقة الكهربائية والمحروقات وتحسين جودة رغيف الخبز والإسراع بصرف قيم جداول الأضرار وإعادة خدمة الانترنت إلى المحافظة وتخفيض أسعار الأدوية في الصيدليات والمستودعات وتفعيل عمل مؤسسات التدخل الإيجابي وإصدار صحيفة خاصة بالمحافظة وقانون تفرغ الأطباء وسائر العاملين في المهن الطبية وبناء مشفى وطني في مدينة الحسكة ومشفى لأمراض الأورام.

ونقل الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال محبة السيد الرئيس بشار الأسد لأبناء محافظة الحسكة الصامدين الذين قدموا التضحيات الكبيرة وكانوا على مستوى عال من المسؤولية الوطنية من خلال دعمهم للجيش السوري وعدم السماح للمجموعات الإرهابية من تدنيس تراب هذه المحافظة مؤكدا أهمية دعم ومؤازرة الجيش العربي السوري في تصديه للمجموعات الإرهابية.

من جانبه حيا عضو القيادة القطرية رئيس مكتب الاعداد والثقافة والاعلام الدكتور خلف المفتاح بطولات القوات المسلحة التي حمت أرض البلاد والشعب مبينا أهمية الأخذ بالاعتبار أولوية المساهمة في دعم الجيش العربي السوري وزج كل الطاقات بهذا الاتجاه.

وكان الهلال والمفتاح قاما بزيارة إلى المركز الإسعافي بمدينة الحسكة واستمعا من الدكتور محمد رشاد خلف مدير الصحة عن واقع عمل المركز الذي يقدم نحو ألفي خدمة طبية مجانية مختلفة للمواطنين المراجعين عبر الأقسام والعيادات الموجودة فيه في ظل توافر الطواقم والتجهيزات الطبية والصحية والأدوية.

كما جال الأمين القطري المساعد في أسواق مدينة الحسكة واطلع على توافر المواد الغذائية وغير الغذائية والأدوية منوها بصمود أبناء المحافظة وتمسكهم بخياراتهم الوطنية وفخرهم ببطولات الجيش العربي السوري والقوى المؤازرة له.

حضر أعمال المؤتمر محافظ الحسكة جايز الموسى وبعض أعضاء مجلس الشعب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الهلال أمام مؤتمر الاتحاد الرياضي العام: النصر واحد في ميدان المواجهة ضد الإرهاب وفي الإنتاج والرياضة والعلم-فيديو

دمشق-سانا تحت شعار “الرياضة فعل وإنجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة” انطلقت اليوم أعمال المؤتمر العام …