الشريط الإخباري

وزيرة الدولة لشؤون الاستثمار ومحافظ حماة يطلعان على واقع الخدمات الطبية في مشفيي حماة ومصياف الوطنيين

حماة-سانا

زارت وزيرة الدولة لشؤون الاستثمار المهندسة وفيقة حسني ومحافظ حماة الدكتور محمد الحزوري الجرحى في مشفيي حماة ومصياف الوطنيين الذين أصيبوا جراء اعتداءات التنظيمات الإرهابية على قراهم ومنازلهم بريف حماة الشمالي.

واطلعت الوزيرة حسني والمحافظ على واقع العمل في المشفيين وسير الخدمات الطبية المقدمة للجرحى بما يضمن سرعة تماثلهم للشفاء وعودتهم إلى منازلهم ومزاولة أعمالهم الاعتيادية.

وأكدت الوزيرة حسني خلال الزيارتين الحرص الكبير للحكومة على تزويد المشافي العامة بجميع التجهيزات الصحية اللازمة لضمان تقديم خدماتها بالشكل الأمثل للمواطنين مشيرة إلى أنه تم التواصل مع وزارة الصحة والجهات المعنية لتأمين جميع العقاقير والمستلزمات الطبية ولاسيما الأدوية المضادة للالتهابات وأدوات التعقيم.

ووجه محافظ حماة بتزويد مشفى مصياف الوطني بكميات إضافية من كراسي العجزة والشراشف ومعدات التعقيم والمستلزمات الإسعافية المتنوعة.

وتعرض عدد من القرى والبلدات بريف حماة الشمالي في الأيام الثلاثة الماضية لاعتداءات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له والتي قامت بأعمال سلب ونهب لممتلكات المواطنين وتهجيرهم من منازلهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency