الشريط الإخباري

مستويات عالية في بطولة الجمهورية للملاكمة للشباب

اللاذقية-سانا

تتواصل في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية اليوم منافسات بطولة الجمهورية بالملاكمة لفئة الشباب بمشاركة 84 لاعبا يمثلون معظم المحافظات اضافة الى هيئتي الجيش والطلبة.

وفي ختام الدورين الأول والثاني تأهل 40 لاعبا إلى منافسات الدور نصف النهائي حيث سيقام عشرون نزالا يتأهل الفائزون فيها لخوض النزالات النهائية في الأوزان العشرة التي تتضمنها البطولة وهي 49 كغ و 52 كغ و56 كغ و 60 كغ و64 كع و 69 كغ و 75 كغ و81 كغ و91 كغ وزائد 91 كغ.

رئيس اتحاد اللعبة عيسى النصار وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال : ” إن المنافسات في اليوم الثاني ازدادت قوة وإثارة بين الملاكمين أكثر من اليوم الأول على الرغم من أن الكثير من اللقاءات تميزت بوجود مستويات فنية رائعة ” معربا عن تفاؤله الكبير بأن تكون هذه البطولة ناجحة وتحقق الأهداف المطلوبة والمتمثلة بالكشف عن المواهب والخامات التي ستفرزها البطولة لتكون بذورا جيدة للاعبي المنتخب حيث سيتم على ضوء نتائجها انتقاء مجموعة من اللاعبين الذين سيمثلون سورية في بطولة آسيا التي ستقام في تموز القادم في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وأضاف النصار.. ان بطولة الجمهورية لفئة الشباب هذا العام تتميز بالقوة نظرا لمشاركة مجموعة من الملاكمين أصحاب الخبرة الدولية والذين شاركوا ضمن صفوف المنتخب العام الماضي في بطولة ساخا بروسيا للناشئين ومن بينهم عبد الحميد اليوسف وأديب الهبرة وعبد الله شومان ومجموعة من اللاعبين الذين مثلونا في بطولة آسيا للشباب مثل عمار حيدر وأحمد سرية.

وأكد النصار وجود خامات واعدة ومتميزة في فئة الناشئين أيضا تعلق عليهم آمال كبيرة في تحقيق نتائج جيدة وإيجابية في الاستحقاقات الرياضية والبطولات الخارجية القادمة ولا سيما في بطولة آسيا للناشئين التي ستقام في الأول من أيلول القادم في الفلبين.

وعن منتخب الرجال بين النصار أنه يجري حاليا معسكرا داخليا بدمشق ضمن خطة الإعداد والتحضير استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في الثلاثين من نيسان القادم في أوزبكستان ودورة ألعاب التضامن الإسلامي في شهر ايار القادم في اذربيجان معربا عن أمله في أن ينافس ملاكمونا هذا العام على المراكز الأولى ويحققوا مراكز متقدمة ويحصدوا الميداليات البراقة ويرفعوا علم الوطن خفاقا عاليا في تلك المحافل والبطولات القارية.

وبين النصار أن منتخب الرجال يواجه صعوبة في إجراء معسكر خارجي لتأمين فرص احتكاك حقيقية للملاكمين لكن ذلك يجعل ملاكمينا يواجهون التحدي بإصرار وعزيمة كما عودونا دائما على تقديم قصارى جهدهم وبذل الغالي والنفيس لتحقيق الإنجازات ورفع علم الوطن الأغلى عاليا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فضية وبرونزية لمنتخب حمص في بطولة الجمهورية للملاكمة للشباب

حمص-سانا حقق منتخب حمص للملاكمة لفئة الشباب نتائج جيدة في بطولة الجمهورية التي جرت مؤخرا …