الشريط الإخباري

تكريم عدد من الأمهات في الحسكة بمناسبة عيد الأم

الحسكة-سانا

كرمت مؤسسة بصمة شباب سورية في الحسكة اليوم 27 من أمهات الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة ومتطوعيها وذلك بمناسبة عيد الأم .

وأعربت الأمهات خلال التكريم الذي أقيم في صالة مطعم البستان بمدينة الحسكة عن شكرهن لهذه اللفتة الكريمة مؤكدات أن دماء الشهداء سترسم طريق النصر على الإرهاب وأدواته وتصبح منارة للاجيال.

وقال مدير مؤسسة بصمة شباب سورية بالحسكة قيس عليوي “إن تكريم أمهات الشهداء يأتي تقديرا للتضحيات الجسيمة التي قدمها ذووهم في سبيل رفعة الوطن وصون أمنه وحريته” مبينا أن المؤسسة تسعى من خلال الأنشطة التي تنفذها إلى بناء شباب سوري واع ومسؤول.

وأشار أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر إلى أن أمهات الشهداء والأمهات السوريات عموما قدمن الغالي والنفيس فداء للوطن مؤكدا حتمية انتصار سورية على الارهاب بفضل تضحيات أبطال الجيش العربي السوري وإصرار الشعب السوري على إعادة وطنه إلى سابق عهده بلدا للأمان والسلام.

وشملت فعاليات التكريم تقديم شهادات تقدير للجهات التي ساهمت في دعم نشاطات مؤسسة بصمة شباب سورية بينها فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وفروع منظمة طلائع البعث والاتحاد الرياضي العام ومديرية التربية.

ومؤسسة بصمة شباب سورية أهلية غير ربحية تأسست عام 2012 وتعنى بأسر وشؤون الشهداء والجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة والمهجرين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency