الشريط الإخباري

تركيب أجهزة مضعفات خدمة لزيادة عدد خطوط الهاتف بمدينة القامشلي

الحسكة-سانا

باشرت الشركة السورية للاتصالات بالحسكة اليوم تركيب أجهزة مضعفات خدمة لزيادة عدد الخطوط الهاتفية الثابتة في عدد من أحياء مدينة القامشلي.

وبين الدكتور جميل بلال مدير فرع الشركة لمراسل سانا أن الأجهزة التي تمت المباشرة بتركيبها ستزيد عدد الخطوط الهاتفية في منطقة تقاطع شارعي الخليج والكورنيش وشارعي الحسكة والسياسي بمعدل 240 خطا جديدا حيث من المتوقع الانتهاء من التركيب ووضع الخطوط بالخدمة نهاية الشهر الجاري.

وأشار الدكتور بلال إلى أن الورشات الفنية التابعة للشركة قامت بتركيب محطتي نفاذ ضوئي “أونا” في حيي الهلالية والمطار بمدينة القامشلي لزيادة عدد الخطوط بمعدل 1000 خط لكل محطة ومن المتوقع كذلك الانتهاء من عمليات ردم خط النفاذ وتجربة المحطتين ووضع الخطوط بالخدمة نهاية الشهر الجاري.

يشار إلى أن فرع الشركة قام خلال شهري كانون الثاني وشباط الماضيين بتركيب 688 خطا هاتفيا جديدا في عدد من مدن ومناطق المحافظة.

من جهة ثانية ذكر مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في الحسكة أغناطيوس كسبو أن معظم المواد الغذائية والتموينية الأساسية متوافرة في أسواق محافظة الحسكة وبأسعار جيدة.

وأشار كسبو إلى وجود ارتفاع في أسعار مواد الخضار والفاكهة نتيجة قلة الكميات المعروضة من هذه المواد موضحا أنه جرى خلال الأسبوع الحالي تنظيم عدد من الضبوط التموينية المخالفة في أسواق المدينة شملت مخالفات في بيع وتجارة المواد الغذائية بأسعار مخالفة أو حيازة مواد منتهية الصلاحية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency