الشريط الإخباري

محافظ حماة: الإعلام جزء أساسي في إنجاح المؤتمر الأول للاستثمار المقرر الأسبوع المقبل

حماة-سانا

أكد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري أن الإعلام جزء أساسي في إنجاح المؤتمر الأول للاستثمار المزمع إقامته في محافظة حماة خلال الأسبوع المقبل وتسليط الضوء على أبعاده وأهدافه الاقتصادية والتنموية والاجتماعية.

وأشار المحافظ خلال لقائه اليوم عدداً من الإعلاميين والصحفيين العاملين في المكاتب الصحفية لوسائل الإعلام المحلية المرئية والمسموعة والمقروءة في إطار التحضير للتغطية الإعلامية لفعاليات وأعمال المؤتمر الذي سيقام خلال الفترة الواقعة بين 25 و 27 من آذار الجاري إلى أن الإعلام عنصر مهم في إنجاح المؤتمر الذي سيكون نواة لتأسيس مشروعات استثمارية واعدة ومهمة خلال الفترة المقبلة في مختلف أنحاء المحافظة.

وأكد المحافظ أن الإصرار على إقامة هذا المؤتمر في حماة رغم الظروف الراهنة رسالة بأننا ماضون في مسيرة الحياة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية نحو الأمام مشيراً إلى أن المؤتمر يتيح فرصا استثمارية في شتى المجالات الزراعية والصناعية والسياحية والخدمية والدوائية.

من جهته أوضح الأمين العام للمحافظة علي اصفر أن المؤتمر سيقدم جملة من التجارب الاستثمارية النوعية لمؤسسات القطاع العام والتي يمكن تعميمها واستغلالها على نطاق واسع ومنها تجربة الشركة العامة للطرق والجسور في مجال إعادة تدوير الأنقاض واستخدامها في إعادة إعمار سورية خلال الفترة المقبلة مع استعراض تجارب إنتاجية تعنى بالتركيز على منتجات البيئة المحلية التي تمتاز بمواصفات عالية وإقبال استهلاكي واسع عليها كصناعة المنتجات الزراعية والغذائية.

وعرض عدد من الإعلاميين تجاربهم في تغطية مؤتمرات سابقة ومقترحاتهم في مجال تعديل بروشور المؤتمر والشعار الخاص به وأعماله بما يسهم في زيادة التسويق له إعلاميا واقتصادياً مشيرين إلى ضرورة تقديم كل الدعم اللازم للإعلاميين والصحفيين المكلفين بتغطية فعاليات المؤءتمر وتأمين وسائل ومستلزمات عملهم لما فيه تحقيق تغطية ناجحة في وسائل الإعلام بمختلف وسائلها.

حضر اللقاء نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وعضو المكتب التنفيذي لقطاع الثقافة والإعلام.

وتقيم الأمانة العامة لمحافظة حماة بالتعاون مع الجمعية السورية للاقتصاد والإدارة المؤتمر الأول للاستثمار في محافظة حماة بمشاركة رجال أعمال ومستثمرين في مجالات عدة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

يوم عمل تطوعي في حي جنوب الملعب بمدينة حماة

حماة-سانا شهد حي جنوب الملعب بمدينة حماة اليوم يوم عمل تطوعي بهدف تحسين الواقع الخدمي …