إصابة مصور سانا خلال تغطيته عمليات الجيش على التنظيمات الإرهابية شمال حي جوبر-فيديو

دمشق-سانا

أصيب مصور الوكالة العربية السورية للأنباء سانا ماهر شمس الدين أثناء تغطيته عمليات الجيش العربي السوري على التنظيمات الإرهابية شمال حي جوبر.

وتم إسعاف المصور شمس الدين إلى مشفى الهلال الأحمر في شارع بغداد.

وبين مدير مشفى الهلال الأحمر العربي السوري الدكتور ماهر الحداد أن الحالة العامة للمصور شمس الدين “جيدة وهو الآن يخضع للمراقبة الطبية بعد أن قامت كوادر المشفى بتقديم جميع الخدمات الطبية اللازمة له”.

بدوره أوضح طبيب الجراحة الصدرية الدكتور شحادة دغلاوي في المشفى أن الملاحظات السريرية تظهر أن المصور شمس الدين “ليس بحاجة الآن إلى عملية جراحية وهو الآن يخضع لمراقبة طبية دقيقة”.

من جهته لفت أكرم شمس الدين شقيق المصور ماهر إلى أن هذا الاستهداف الجبان من قبل المجموعات الإرهابية يدل على حالة الإفلاس التي تعيشها مؤكدا أن إجرامهم وإرهابهم الذي يرمي إلى تخريب وتدمير سورية والنيل من صمود شعبها لن تزيد السوريين إلا صلابة وتحديا وتمسكا بالحياة وأن جميع محاولاتهم لإسكات الإعلام السوري الصادق الذي يعمل على تعرية وتكذيب القنوات الإعلامية المضللة باءت بالفشل.

من جانبه أشار المدير العام للوكالة أحمد ضوا خلال زيارته المصور في المشفى للاطمئنان على حالته الصحية إلى أن الزميل شمس الدين أحد المصورين الصحفيين المتميزين في الوكالة سواء من حيث المهنية العالية أو الدقة والسرعة في العمل وتنفيذ جميع المهمات الصعبة التي يكلف بها.

ولفت ضوا إلى أن الإرهاب لا يميز بين أحد ويضرب جميع مفاصل الحياة في سورية ومنها الإعلام لكن سورية منتصرة بهمة هؤلاء الشباب وكل الكوادر الطبية والإعلامية والجيش العربي السوري الذي يحقق الانتصار تلو الانتصار على الإرهاب على امتداد مساحة الوطن.

ونوه مدير عام الوكالة بالجهود التي بذلها الكادر الطبي في مشفى الهلال الأحمر الذي قام بواجبه على أكمل وجه متمنيا الشفاء العاجل للمصور شمس الدين والعودة إلى عمله بأسرع وقت.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency