أطفال يصنعون بطاقات معايدة تكريما لمعلميهم في عيدهم

حمص-سانا

بطاقات معايدة صنعها أطفال تتراوح أعمارهم بين ال5 و ال7 سنوات من الورق الملون وكتبوا عليها عبارات تعبر عن حبهم لمعلميهم ضمن نشاط نظمه مركز مودة للرعاية الاجتماعية “قسم الرعاية النهارية” في حي الخضر بمدينة حمص احتفاء بعيد المعلم.

وبينت “ثريا نواف العجية” المسؤولة عن النشاطات الهدف من إشراك الأطفال في هذا النشاط الذي حمل عنوان “معلمي قدوتي” هو إبراز الجهود الكبيرة التي يقدمها المعلمون أصحاب الرسالة السامية في بناء أجيال قادرة على النهوض بالوطن منوهة بالتفاعل الكبير الذي أبداه الأطفال مع هذا النشاط بالرغم من أعمارهم الصغيرة.

بدورها أوضحت  ايناس رجوب من قسم الرعاية النهارية المشاركة في النشاط أن الأطفال عبروا عن حبهم لمعلميهم من خلال الرسم والتلوين كل على طريقته بإشراف مجموعة من المختصين لافتة الى أن البطاقات التي صنعت من الورق المقوى تضمنت عبارات مختلفة صاغها الأطفال مثل “أحبك معلمتي” ….”معلمي قدوتي” وغيرها كما احتوت على رسومات بسيطة مثل  قلب كبير وورود ونجوم .

وعبر عدد من المعلمين المشاركين في النشاط عن سعادتهم بهذه المبادرة وأكدوا استعدادهم لتقديم كل ما يملكون من خبرة لهؤلاء الأطفال أمل سورية المستقبل.

من جانبهم أشار كل من الأطفال  رامي دالاتي محمد بلال السباعي نور السقا آلاء وزينة المصري الى أن النشاط كان فرصة للتعبير عن حبهم لمدرسيهم من خلال تصميمهم بطاقات بألوان متعددة لتقديمها لهم في عيدهم .

صبا خيربك

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وكالات: الشرطة الأمريكية تغلق البيت الأبيض بعد الاشتباه بوجود جسم غريب