بمناسبة عيد الأم وتكريسا لقيم الشهادة.. تكريم عدد من أمهات الشهداء بجبلة

اللاذقية-سانا

تقديرا لتضحيات الشهداء في سبيل الوطن كرمت دائرة سياحة جبلة في اللاذقية اليوم 30 من أمهات الشهداء وذلك خلال احتفالية أقامتها بمناسبة عيد الأم بعنوان “الوطن أم والأم وطن” وذلك في المركز الثقافي العربي بمدينة جبلة.

وتضمنت الاحتفالية أوبريتا غنائيا عن بطولات وانتصارات الجيش العربي السوري على امتداد ساحات الوطن وأغاني عن الأم لفرقة أوغاريت الوطنية بالتعاون مع المركز السوري للثقافة والفنون “شاماش” وعملا استعراضيا غنائيا راقصا لفرقة غابالا للفنون المسرحية بعنوان “العرس.. أبناء الحياة” ورقص باليه لفرقة “دار المواهب” إضافة إلى قصائد للشاعر والباحث في التراث الشعبي نبيل عجمية.

وذكرت مديرة دائرة سياحة جبلة رجاء مكنا أن الاحتفالية عربون وفاء لعطاء الأم الذي لا ينضب وتقدير للواتي قدمن فلذات أكبادهن للدفاع عن الوطن وحمايته من الأعداء وأنجبن الأبطال الذين سطروا ويسطرون أروع الملاحم البطولية على أرض الوطن في محاربة الإرهاب ودحره.
وقالت “أمهات الشهداء نور الفجر ومصابيح الحياة ورمز الحب والعطاء صنعن من قسوة الظروف نجاحات وروايات وطالما لدينا أمهات تنجب أسود الجيش العربي السوري لن نهاب الإرهاب فارادة الحياة عندنا قوية”.

حضر الاحتفالية ياسر دواي عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة ومجد صارم مدير ثقافة اللاذقية ورئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام في فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي سعد الله صافيا وحشد من المواطنين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مواد تجميل وتجهيزات منزلية ضمن معرض “ست الحبايب” الخاص بهدايا عيد الأم

اللاذقية-سانا زوار كثر وحركة بيع نشطة كانت عنوانا للأيام الستة التي شهدها معرض “ست الحبايب” ...