الشريط الإخباري

مؤسسات المياه والكهرباء والاتصالات تنفي ما تروجه وسائل إعلام عن انقطاع خدماتها في منطقة العباسيين بدمشق

دمشق-سانا

نفت مؤسسات المياه والكهرباء والاتصالات في دمشق ما تداولته وسائل الإعلام الشريكة في جريمة سفك الدم السوري عن انقطاع المياه والكهرباء والاتصالات عن منطقة العباسيين في الأطراف الشرقية لمدينة دمشق.

وذكر مدير اتصالات دمشق المهندس يونس حسن في تصريح لـ سانا إن وضع شبكة الاتصالات في منطقة العباسيين والأطراف الشرقية لمدينة دمشق “مستقر ولا توجد أي انقطاعات في الشبكة”.

ولفت حسن إلى أن الكوادر والورشات الفنية جاهزة لإصلاح أي عطل مشيرا في الوقت نفسه إلى “صعوبة تنقل الورشات في أقصى الأحياء الشرقية بالوقت الحالي بسبب استهداف التنظيمات الإرهابية التكفيرية للمنطقة بالقذائف ورصاص القنص”.

من جانبه أكد معاون مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب في دمشق وريفها المهندس عصام الطباع أن “مياه الشرب تصل إلى منطقة العباسيين بصورة منتظمة ولا صحة لما تروجه بعض وسائل الإعلام المغرضة حول انقطاع المياه عن المنطقة”.

ولفت الطباع إلى أن المؤسسة حريصة على إيصال مياه الشرب إلى منطقة العباسيين وجميع الأحياء والمناطق في دمشق وريفها.

بدوره أشار مدير الشركة العامة لكهرباء دمشق المهندس نورالدين أبوغرة إلى “وجود عطل على احد خطوط التوتر المتوسط في منطقة كراش بالقابون بسبب استهدافه من قبل التنظيمات الإرهابية” مبينا أن العطل تسبب “بانقطاع جزئي للتيار الكهربائي عن بعض مراكز التحويل في المنطقة”.

وأوضح أبوغرة أن ورشات الشركة “ستعمل على إصلاح العطل فور توفر الظروف المناسبة لذلك”.

وتحدث مدير الشركة عن وجود عطل آخر في كبل توتر متوسط في محيط كلية الشرطة في مساكن برزة حيث تقوم الورشات بإصلاحه لإعادة تغذية المنطقة بالكهرباء خلال الساعات القليلة القادمة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

من التحضيرات لأعياد الميلاد ورأس السنة في منطقة العباسيين بدمشق

  تصوير :جنان بدران