الشريط الإخباري

محافظ ريف دمشق: مهلة محددة لرؤساء المجالس لرفع سوية الخدمات…استبدال المقصرين ودعم المتفانين والمثابرين- فيديو

ريف دمشق-سانا

أكد محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم أن المحافظة تدرس حاليا وبشكل دقيق واقع عمل كل مجلس محلي حيث سيتم استبدال المقصرين ودعم المتفانين والمثابرين على أعمالهم.

وخلال لقائه اليوم رؤساء المجالس المحلية في المحافظة أشار إبراهيم إلى أنه سيتم منح جميع رؤساء المجالس مهلة محددة لرفع سوية الخدمات في مناطقهم والتواجد بين المواطنين بشكل مستمر للتعرف على مشاكلهم وطلباتهم عن قرب وسيتم إعفاء المقصرين من رؤساء المجالس المحلية.

واستمع ابراهيم إلى مداخلات رؤساء المجالس وعالج معظمها بشكل مباشر وأحال بعض المشكلات إلى المؤسسات المختصة لمعالجتها حسب الأنظمة والقوانين مبينا أنه سيتم عقد اجتماع خلال الأيام القادمة مع مديري المؤسسات الخدمية لمتابعة جميع القضايا العالقة التي تم التنويه لها في هذا الاجتماع.

وشدد محافظ الريف على ضرورة رفع سوية النظافة ورش المبيدات ومكافحة الكلاب الشاردة ومتابعة الخدمات في جميع مجالس المدن والبلدات والبلديات التابعة للريف وإزالة مخالفات البناء ضمن الأنظمة والقوانين ورفع التحصيلات الاستثمارية والجباية المالية من قبل رؤساء مجالس المدن مشيرا إلى أن المحافظة تسعى لعودة المزارعين إلى أراضيهم في المناطق التي أعاد الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إليها.

وناقش المحافظ مع رؤساء المجالس واقع المياه والكهرباء والصرف الصحي في مناطقهم والتحضيرات لتنفيذ خطة هذا العام الخدمية والاستثمارية وإفساح المجال للخطط التنموية ودعمها.

حضر الاجتماع نائب رئيس المكتب التنفيذي راتب عدس ورئيس مجلس المحافظة صالح بكرو وأعضاء المكتب التنفيذي والأمين العام للمحافظة.

سفيرة اسماعيل

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اللجنة الوزارية المكلفة بتتبع تنفيذ مشاريع منطقة القلمون تطلع على نسب التنفيذ- فيديو

دمشق -سانا اطلعت اللجنة الوزارية المكلفة بتتبع تنفيذ المشاريع في منطقة القلمون بمحافظة ريف دمشق …