الشريط الإخباري

بالتعاون مع لجنة الإغاثة الفرعية .. إدخال 275 طنا من المواد الإغاثية إلى مدينة الصنمين وقرى دير البخت وجباب وموثبين في ريف درعا

درعا-سانا

أدخلت لجنة الإغاثة الفرعية اليوم 275 طنا من المواد الإغاثية إلى مدينة الصنمين وقرى دير البخت وجباب وموثبين بريف درعا الشمالي.

وذكر نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس عواد السويدان في تصريح لـ سانا أن “قافلة تتكون من 35 شاحنة تحمل 275 طنا من المساعدات الإغاثية المتنوعة مقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر تم إدخالها بالتعاون مع لجنة الإغاثة الفرعية إلى مدينة الصنمين وقرى دير البخت وجباب وموثبين وذلك للتخفيف من معاناة الأهالي جراء الحرب العدوانية الإرهابية على سورية والحصار الجائر المفروض عليها”.

وبين رئيس فرع الهلال الأحمر السوري بدرعا الدكتور أحمد المسالمة أن المساعدات تتألف من 8 آلاف سلة غذائية و6 آلاف سلة صحية و3 آلاف سلة من المواد الغذائية المعلبة ونصف طن من المواد الطبية لتزويد العيادات الشاملة بها إضافة إلى مواد مياه وإصحاح من مضخات وشبكات.

وأوضح المسالمة أن المساعدات تستهدف 10 آلاف عائلة في مدينة الصنمين و7 آلاف عائلة في بلدات جباب ودير البخت وموثبين لافتا إلى أنه سيتم توزيع هذه المساعدات خلال الأيام القادمة من خلال آلية توزيع مناسبة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لجنة الإغاثة الفرعية في السويداء تطلق مبادرة (إيد بإيد ليعم الخير بين الأهل)

السويداء-سانا أطلقت لجنة الإغاثة الفرعية في محافظة السويداء العمل بمبادرة (إيد بإيد ليعم الخير بين …