الشريط الإخباري

محروقات السويداء تقرر استئناف عمليات توزيع مادة مازوت التدفئة

السويداء – سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء استئناف عمليات توزيع مادة مازوت التدفئة بمعدل 50 ليترا لكل أسرة والتي توقفت قبل نحو شهر تقريباً نتيجة انخفاض كميات المازوت الواردة للمحافظة .

كما قررت اللجنة خلال اجتماعها اليوم حرمان محطة وقود على طريق مصاد من التزود بالوقود لمدة شهر وذلك بسبب مخالفة تتعلق بالتمنع عن البيع وتشكيل لجنة مؤلفة من ممثل عن الشركة وفرع المحروقات ومديرية التجارة الداخلية يكون مقرها عند مدخل المحافظة في مركز الطرق العامة في حزم وذلك للتدقيق في الصهاريج المحملة بكميات المازوت والبنزين الواردة للمحافظة والتأكد من الكميات ومطابقتها للفاتورة لكل صهريج ووافقت على تخصيص عدد من الجهات العامة بكميات من مادة المازوت لزوم العمل ولصالح آليات النظافة.

وأكد محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي ضرورة الالتزام بتطبيق تعليمات رئاسة مجلس الوزراء المتعلقة بضبط كميات المحروقات من المصدر وحتى وصولها إلى محطات الوقود وتشكيل لجان للإشراف على عمليات الاستلام والتوزيع في المحطات وإعداد محاضر نظامية بهذا الخصوص والتشدد في تطبيق العقوبات على المخالفين وإحالتهم للقضاء وإغلاق المحطات التي يثبت ارتكابها للمخالفات وإلغاء ترخيصها في حال تكرار المخالفة وحجز الآليات التي يثبت تورطها في عمليات تهريب المحروقات .

ولفت المحافظ إلى أن قرار عمليات استئناف توزيع مادة المازوت لأغراض التدفئة جاء بعد أن وصل عدد طلبات المازوت الواردة للمحافظة إلى 9 طلبات يومياً حيث سيتم تخصيص 4 طلبات يومياً لأغراض التدفئة .

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة عصام الحسين وقائد الشرطة اللواء فاروق عمران وعضو المكتب التنفيذي المختص لمجلس المحافظة حسين صافي ورئيس اتحاد فلاحي السويداء إحسان جنود ومديرو الزراعة والاقتصاد والصناعة.

يشار إلى أنه تم خلال اجتماع لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء الماضي التأكيد على متابعة سيارات بيع المازوت المهرب التي انتشرت في الآونة الأخيرة بمدينة السويداء ومناطق مختلفة من المحافظة وتشديد الرقابة التموينية وتنظيم الضبوط بحق المخالفين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محروقات السويداء: استمرار توريد المازوت والبنزين خلال عطلة العيد

السويداء-سانا أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات في السويداء عن استمرار توريد …