الشريط الإخباري

بمناسبة الذكرى ال 54 لثورة الثامن من آذار.. افتتاح عدد من المشروعات الخدمية بالسويداء

السويداء -سانا

بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال54 لثورة الثامن من آذار المجيدة تم في محافظة السويداء اليوم افتتاح عدد من المشروعات الخدمية وذلك في قرى ” الغارية وعريقة وذكير ولاهثة”.

وشملت المشروعات المفتتحة ترميم المركز الصحي في قرية الغارية بكلفة 6ر12 مليون ليرة وبناء طابق معدني لكلية الآداب والعلوم الإنسانية الثانية في بلدة عريقة بكلفة 19 مليون ليرة وحفر وتنزيل وإكساء بئر في قرية ذكير وتنفيذ خطوط جر تصل بين بئر المياه ومحطة التحلية في القرية بطول 1100 متر بكلفة نحو 120ر167 مليون ليرة نفذتها المؤسسة العامة لمياه الشرب بالتعاون مع منظمة اليونيسيف.

كما تضمنت المشروعات أعمال مد خط مياه من بئر الموارد المائية إلى الخزان في بلدة لاهثة بطوال 1950 مترا وكلفة نحو 166ر19 مليون ليرة وتم تدشين صرح الشهيد خالد محمد عامر في قرية بريكة تخليدا لذكرى شهداء الوطن وتقديرا لتضحياتهم في سبيله.

وأكد محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي أن منجزات ثورة الثامن من آذار شملت كل مناحي الحياة وأسست لبناء دولة قوية وعصرية.

وأشار أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي ياسر الشوفي إلى أن نهج ثورة الثامن من آذار يتواصل اليوم مع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري في مواجهة الارهاب على امتداد ساحات الوطن لافتا إلى أن سورية ماضية اليوم نحو تحقيق النصر المؤءزر على أعداء الوطن وهي أكثر عزما وإرادة وتصميما.

شارك في افتتاح المشروعات وتدشين صرح الشهيد رئيس مجلس المحافظة وقائد الشرطة وأعضاء قيادة فرع الحزب ورؤءساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وحشد من الأهالي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إجازة استثمار لمشروع (نقل ركاب وأفواج سياحية) في السويداء

دمشق-سانا منحت هيئة الاستثمار السورية إجازة استثمار لمشروع في محافظة السويداء، يتضمن نقل ركاب وأفواج …