احتفاء بعيد الأم…بازار في مدينة الشباب الخميس القادم

دمشق-سانا

تنطلق بعد غد الخميس فعاليات بازار “عيد الأم والمحبة 12” الذي يقام في مطعم “ديونز” في مدينة الشباب بدمشق على مدار يومين متتاليين حيث يطرح البازار مجموعة جديدة من الأفكار و المنتجات المناسبة لهذا العيد بهدف توسيع طيف الاختيارات أمام رواد البازار لانتقاء ما هو ملائم لتصوراتهم.

ويهدف البازار في الوقت نفسه بحسب منظمه محمود المصري الى إتاحة الفرصة أمام النساء والشابات من أصحاب المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لتقديم منتجاتهن الحرفية وأعمالهم اليدوية والتعريف بها ضمن فعاليات البازار.

كذلك يشارك عدد كبير من الفعاليات الاقتصادية والتجارية المهتمة بدفع عجلة الاقتصاد الوطني ضمن أجنحة البازار ليصل عدد المشاركين الى نحو 50 من الأفراد والشركات والجمعيات الأهلية حيث بين المصري أن البازار يتميز هذا العام باتساعه و شموليته اذ يضم المزيد من الأشغال و الحرف اليدوية والجلديات والاكسسوارات إضافة لأدوات التجميل والغذائيات والألبسة والعطور والشامبو وغيرها.

وأشار الى أن البازار خص المأكولات المصنعة منزليا بركن خاص سيحمل اسم “أكلات شغل التيتا” يضم مأكولات وحلويات ومشروبات ومربيات بأنواعها منوها بأن جزءا من ريع البازار يعود لدعم عدد من الجمعيات الخيرية.

ربى شدود

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مواد تجميل وتجهيزات منزلية ضمن معرض “ست الحبايب” الخاص بهدايا عيد الأم

اللاذقية-سانا زوار كثر وحركة بيع نشطة كانت عنوانا للأيام الستة التي شهدها معرض “ست الحبايب” ...