الشريط الإخباري

فريق العربي يعزز آماله بالصعود إلى الدرجة الأولى بكرة القدم

السويداء-سانا

عزز فريق العربي بكرة القدم آماله بالصعود إلى الدرجة الأولى بعد تغلبه على فريق جيرود بهدفين لهدف في مباراتهما ضمن إياب المجموعة الرابعة من الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية.
وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 10 نقاط وتبقى له مباراتان مع الجولان وحرستا فيما بقي لفريق جيرود الذي يملك 11 نقطة مباراة واحدة مع جرمانا
المتصدر ب 15 نقطة.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي بين رئيس نادي العربي نادر كرباج أن هذا الفوز شكل نقطة تحول مهمة في مسيرة فريقه كونه تحقق على حساب أبرز المنافسين للتأهل عن المجموعة مبينا أنه تم التعامل مع المباراة بواقعية كبيرة وروح معنوية عالية من قبل الجهازين التدريبي والاداري للفريق وتغلب اللاعبون على كل الظروف والصعوبات وقدموا أداء رجوليا استحقوا عليه الفوز .

ولفت كرباج إلى أنه سيتم تقديم مكافآت للاعبين لتحفيزهم على حصد كامل النقاط في اللقاءين المتبقيين وضمان التأهل إلى الدرجة الأولى.

وكان فريق العربي أنهى مرحلة الذهاب ثانيا في مجموعته برصيد سبع نقاط من فوزين على الجولان 4/صفر وعلى حرستا 9/1 وتعادل مع جيرود 1/1 مقابل خسارة وحيدة أمام جرمانا 2/4 علما أن صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعة يتأهلان مباشرة إلى الدرجة الأولى.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بثلاثية نظيفة العربي يفوز على النضال في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم للشباب

السويداء-سانا فاز فريق العربي على النضال بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم …