فريق الثورة يحرز لقب بطولة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات-فيديو

دمشق-سانا

أحرز فريق الثورة لقب بطولة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات بفوزه على الوحدة بفارق نقطة واحدة 54-53 في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وقدم الفريقان أداء هجوميا ودفاعيا متوازنا في الربع الاول الذي انتهى بالتعادل بواقع 8-8 بينما كان الوحدة صاحب الافضلية في الربع الثاني الذي انهاه لمصلحته بواقع 19-8 ليستعيد الثورة توازنه في الربع الثالث حيث تقدم على الوحدة 18-7 وفي الربع الرابع ظهرت خبرة لاعبات الثورة فتألقن بالتسديد من تحت السلة لينتهي الربع الرابع لمصلحته 20-19 وبه حسم نتيجة المباراة بفوزه 54-53.

وقام اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام بتتويج فريق الثورة بكأس البطولة وسط حضور جماهيري كبير لمحبي وعشاق كرة السلة.

وقال اللواء جمعة في تصريح لمندوب سانا الرياضي: إن فريق الثورة استحق اللقب بعد مباريات صعبة متسلحا بالإرادة والتصميم لتحقيق الفوز مشيرا إلى المعنويات العالية للاعبات الفريق التي عبرت عن صدق الانتماء للنادي وللرياضة السورية.

ولفت مدرب فريق الثورة هلال دجاني الى ان فريقه حقق اللقب بعد مباراة صعبة مع فريق الوحدة الذي يعد من الفرق القوية حيث لم تحسم النتيجة إلا في اللحظات الأخيرة وبفارق نقطة واحدة فقط وهو ما يدل على قوة المنافسة مبينا أن الفريق بذل جهودا كبيرة للوصول الى النهائي وتحقيق اللقب.

وأجمعت لاعبات الفريق على أن هذا اللقب سيشكل حافزا لهن لمواصلة التدريب لتحقيق نتائج جيدة في الاستحقاقات القادمة.

ومن المقرر أن يلتقي غدا فريقا الوحدة والجيش في نهائي البطولة ذاتها لفئة الرجال في الصالة ذاتها عند الساعة الثامنة مساء.

انظر ايضاً

بفوزه على الاتحاد أهلي حلب… الثورة يحرز لقب بطولة دوري كرة السلة للسيدات

دمشق-سانا توج فريق الثورة بلقب دوري كرة السلة للسيدات بعد فوزه على فريق الاتحاد أهلي …