الشريط الإخباري

الجزيرة يلتقي جبلة في الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

يلتقي فريق الجزيرة مع جبلة اليوم في المرحلة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك على ملعب تشرين بدمشق.

ويحاول الجزيرة من خلال لقاء اليوم الخروج من عنق الزجاجة فلا بديل له سوى الفوز والظفر بالنقاط الثلاث ليبقى على حظوظه في البقاء في الدوري الممتاز إذ إنه لم يفز بأي مباراة حتى الآن من عمر الدوري وتعادل مرتين ولا يملك من النقاط سوى نقطتين ويقبع في المركز السادس عشر والأخير.

وبالمقابل يسعى فريق جبلة الى تحسين ترتيبه والصعود إلى مركز متقدم حيث إنه يملك ثماني نقاط حصدها من فوز وحيد وخمسة تعادلات وتعرض لخسارتين وستكون هذه المباراة مناسبة له لكسر الحاجز والعودة إلى السكة الصحيحة للصعود على سلم الترتيب.

وضم فريق الجزيرة اللاعبين أيمن حبال ومحمد فارس أرناوءوط وحارس المرمى أحمد العلي لدعم صفوفه في بطولة الدوري.

وقال رئيس اللجنة الموءقتة لتسيير أمور النادي عليوي عليوي لمراسل سانا الرياضي: إن الفريق واللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية وإصرار على تحسين النتائج في المباريات المتبقية من مرحلة الذهاب على الرغم من الصعوبات التي عانى منها النادي في الفترة الماضية مشيرا إلى تحسن أداء الفريق من مباراة إلى أخرى وزيادة الانسجام والتوافق بين اللاعبين مع تطور أداء اللاعبين الشباب الذين يشاركون للمرة الأولى في الفريق.

وتختتم مباريات المرحلة غدا بلقاءين يجمع الأول الجيش مع الطليعة على ملعب تشرين والوحدة مع المجد على ملعب الفيحاء بدمشق.

وكانت المرحلة افتتحت امس بفوز مهم لتشرين على الشرطة بهدف دون مقابل عزز به صدارته واستعاد حطين الوصافة بتعادله مع الاتحاد بهدف لمثله وفاز الفتوة على الحرية بهدف دون رد بينما انتهت مباراتا الكرامة مع المحافظة والوثبة مع النواعير بالتعادل السلبي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency