الشريط الإخباري

الجيش يفوز على الاتحاد والوحدة على الحرية في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية لكرة السلة-فيديو

دمشق-سانا

تغلب فريق الجيش على الاتحاد اليوم بنتيجة 64-59 نقطة في أولى مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الجمهورية للرجال بكرة السلة.

مدير فريق الجيش علي شاهين وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال إن فريقنا يضم نخبة من اللاعبين المتميزين بالإرادة والعزيمة واستطاعوا من خلال تنفيذ تعليمات المدرب خالد أبو طوق أن يخرجوا من هذه المباراة منتصرين على فريق كبير ومنافس على اللقب.

وأوضح شاهين أن المباراة شهدت تغيرات دراماتيكية ففي الربع الأول استطاع الجيش الدخول بقوة وصنع الفارق بنتيجة 20-13 وفي الربع الثاني استطاع الاتحاد اللحاق والتقليص والتفوق بنتيجة 35-23 وفي الربع الثالث تكافأ اللعب وخرج الاتحاد بفارق نقطة 46-44 وفي الربع الأخير اعتمد لاعبونا على الدفاع والانطلاق بسرعة في تنفيذ الهجمات المرتدة وأنهينا اللقاء لمصلحتنا بنتيجة 64-59 في أول خطوة للوصول إلى المباراة النهائية.

وفي مباراة ثانية في الدور عينه فاز الوحدة على الحرية بنتيجة 64-48 حيث تفوق الوحدة في الأرباع الثلاثة الأولى بنتيجة 19-7 و25-10 و14-13
فيما ذهب الربع الأخير لمصلحة الحرية بنتيجة 18-6.

يشار إلى أنه سيلتقي الاتحاد مع الجيش والوحدة مع الحرية مجددا في مواجهتين أخريين بعد غد والفائز بمباراتين من ثلاث يتأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الإثنين المقبل لتحديد حامل لقب كأس الجمهورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجلاء والجيش في نهائي كأس الجمهورية لكرة السلة

دمشق-سانا يلتقي فريق الجلاء مع الجيش في المباراة النهائية لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة بعد …