الشريط الإخباري

تولستوي: وفدا روسيا والولايات المتحدة إلى الجمعية البرلمانية للأمن والتعاون في أوروبا بحثا تشكيل فريق عمل لمكافحة الإرهاب

موسكو-سانا

أعلن نائب رئيس مجلس الدوما الروسي بيوتر تولستوي أن لقاء عقد بين نواب روس وأمريكيين حضروا اجتماع الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا حيث تم بحث تشكيل فريق عمل خاص بمحاربة الإرهاب.

وأوضح تولستوي في تصريحات صحفية بعد مشاركته باللقاء في فيينا اليوم أنه تم الحديث خلال الاجتماع عن ضرورة تكثيف الحوار بين البرلمانيين وتشكيل فريق عمل معني بالقضية الأكثر إلحاحا اليوم بالنسبة للجميع أي محاربة الإرهاب.

من جانبه أوضح رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما الروسي ليونيد سلوتسكي الذي شارك أيضا في الاجتماع أن الوفد الروسي عرض على أعضاء الكونغرس الأمريكي مقترحا بشأن “تشكيل فريق عمل معني بالقضايا التي يجب ألا تكون بشأنها خلافات بين روسيا والولايات المتحدة” مشيرا إلى أن الحديث يدور بالدرجة الأولى عن التصدي للإرهاب.

وتوقع سلوتسكي أن تحمل الاتصالات بين البرلمانيين الروس والأمريكيين طابعا دائما في وقت قريب معربا عن اعتقاده بأن الاجتماع المنعقد في فيينا يبعث على الأمل بشأن استئناف التعاون بين موسكو وواشنطن على مستوى البرلمانين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency