الشريط الإخباري

للتنديد بالممارسات الصهيونية بحق أبناء الجولان السوري المحتل.. اعتصام جماهيري أمام مقر بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بدمشق الأربعاء القادم

دمشق-سانا

تقيم لجنة دعم الأسرى المحررين والمعتقلين السوريين في سجون الاحتلال الإسرائيلي اعتصاماً جماهيرياً أمام مقر بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بدمشق يوم الأربعاء المقبل للتنديد بالممارسات الصهيونية بحق أبناء الجولان السوري المحتل واستمرار سلطات الاحتلال باعتقال الأسير المحرر صدقي المقت عميد الاسرى السوريين.

وأوضحت اللجنة في بيان تلقت سانا نسخة منه إنها “ستقوم خلال الاعتصام بتقديم رسالة إلى بعثة الصليب الأحمر تطالب من خلالها المنظمات الدولية ومنظمة حقوق الانسان بالضغط على سلطات الاحتلال الاسرائيلي لاطلاق سراح المناضل صدقي المقت وجميع الأسرى السوريين من أبناء الجولان السوري المحتل”.

واعتبرت اللجنة أن استمرار سلطات الاحتلال الصهيوني باعتقال المقت تحت حجج وذرائع واهنة لن يكسر إرادته أو عزيمته بل سيزيده صلابة ومنعة وقوة وإرادة في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

ويتزامن الاعتصام مع اليوم الذي ستعقد فيه محكمة صهيونية جلسة محاكمة المقت الذي اعتقل منذ تاريخ 25-2-2015 وحتى تاريخه وبعد أن أمضى في سجون الاحتلال 27 عاماً.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

دعما لصمود الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي… مهرجان خطابي في كلية العلوم بجامعة دمشق

دمشق_سانا تقيم لجنة دعم الأسرى المحررين والمعتقلين السوريين في سجون الاحتلال الإسرائيلي ولجنة الدفاع عن …