الشريط الإخباري

الجيش والوحدة يتطلعان لتحقيق بداية جيدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

دمشق-سانا

يبدأ فريقا الجيش والوحدة اليوم مشاركتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فيلتقي الأول الأهلي الأردني في العاصمة القطرية الدوحة بينما يواجه الثاني الحد البحريني في المنامة.

وأكد مدرب فريق الجيش محمد أنس مخلوف ندية وقوة مباراة فريقه الافتتاحية ضمن المجموعة الأولى لأن النظام الجديد للمسابقة يحتم على الفرق أن تخوض مباريات قوية في كل مرحلة لانتزاع المركز الأول المؤهل مباشرة إلى الدور الثاني.

وأضاف.. لا نعلم الكثير عن الأهلي الأردني سوى أنه فريق منظم ويملك في صفوفه لاعبين جيدين ونتمنى أن تكون لنا بصمة قوية في المباراة الافتتاحية وسنبذل كل ما لدينا لتحقيق نتيجة إيجابية وخاصة أن المباراة محسوبة على أرضنا رغم أننا نلعبها خارج الديار بقرار آسيوي ما يفقدنا عاملي الأرض والجمهور.

وعن وضع اللاعبين وجاهزيتهم البدنية قال مخلوف.. هناك حالة من الإرهاق لدى اللاعبين نتيجة خوض عدد كبير من اللقاءات في فترة قصيرة ويغيب بعض اللاعبين للإصابة مثل يوسف قلفا ومحمد شريفة وفيما عدا ذلك فإن بقية اللاعبين سيكونون جاهزين لأداء مباراة جيدة.

قائد الفريق سمير بلال أشار إلى أن الحذر والتكتيك العالي سيكون العنوان الأبرز للقاء الافتتاحي وأن الفريق الذي سيبدي انضباطا وحذرا بشكل أفضل سيكون الأقرب لحصد نقاط المباراة وعلينا أن نكون على مستوى عال من التركيز حتى نحقق المطلوب في هذا اللقاء.

من جهته رأى مدرب الوحدة حسام السيد أن اللقاء مع الحد البحريني سيكون صعبا لأن المنافس يلعب على أرضه وبين جماهيره ولديه لاعبون محترفون على مستوى عال لكن الثقة بلاعبينا موجودة للعودة بنتيجة إيجابية ترضي الجماهير السورية.

وأشار السيد إلى ضرورة أن تكون البداية ناجحة من خلال تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في إكمال المشوار بشكل ناجح مبينا أن جميع لاعبي فريقه بجهوزية فنية وبدنية عالية باستثناء إصابة رجا رافع وعمرو ميداني وستتحدد مسألة مشاركتهما بعد التشاور مع معالج

الفريق.أما قائد فريق الوحدة أسامة أومري فقال إن المباراة مهمة لنا كثيرا وتحضرنا لها بشكل جيد مع المدرب الذي وضعنا بصورة الفريق المنافس بشكل كامل وكلنا أمل أن نعود بنتيجة مفرحة لعشاق فريقنا وللجمهور السوري عامة.

يشار إلى أن مباراة الجيش مع الأهلي الأردني تنطلق عند الساعة الثالثة عصرا بينما تبدأ مباراة الوحدة مع الحد البحريني عند الخامسة والربع عصرا والمباراتان منقولتان على قناة هوا الأرضية.

وكان فريقا الجيش والوحدة التقيا في نهائي النسخة الأولى للبطولة عام 2004 وأحرز الجيش اللقب كما حقق الاتحاد لقب نسخة 2010 على حساب القادسية الكويتي فيما خرج الجيش من ربع نهائي النسخة الماضية والوحدة من دور الستة عشر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش والوحدة يشاركان في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

دمشق-سانا يشارك فريقا الجيش والوحدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فيلتقي الأول مع …