الشريط الإخباري

الملتقى الأهلي الأول في اللاذقية يختتم فعالياته بتكريم جرحى الجيش العربي السوري

اللاذقية-سانا

اختتمت مساء اليوم على مسرح دار الأسد للثقافة فعاليات الملتقى الأهلي الأول في اللاذقية بتكريم كوكبة من جرحى الجيش العربي السوري تقديرا من الجمعيات الأهلية المشاركة في الملتقى لتضحيات هؤلاء الأبطال.

وأوضحت دعد عجي عضو مؤسس في جمعية ايثار الخيرية الجهة المبادرة لعقد الملتقى أن مشاركة عدة جمعيات أهلية ضمن أيام الملتقى الثلاثة شكلت حالة إيجابية لا بد من تعميقها في المواسم القادمة من الملتقى.

بدورها ألقت رنا حيدر ممثلة مجموعة البيادر التجارية الجهة الداعمة للملتقى كلمة عبرت فيها عن ضرورة تعميق حالة التعاون بين الجهات الاقتصادية والجمعيات الأهلية ليعم الخير على الجميع ويصل الدعم لأوسع شريحة ممكنة من المحتاجين.

بدورها أكدت سماح ساعي من جمعية تطوير وتمكين الأداء في كلمة الجمعيات المشاركة ضرورة تكرار مثل هذه الملتقيات التي تعد فرصة لتلاقي الجمعيات وإنشاء حالة من التواصل الإيجابي بينها لخدمة المجتمع وتعميم الخير فيه.

وألقى الشاعر أيمن أسعد قصيدة أهداها للجيش العربي السوري والجرحى الحاضرين تقديرا لعطائهم دفاعا عن الوطن بمواجهة أشرس هجمة إرهابية يتعرض لها.

وتضمن برنامج الملتقى الأهلي الأول مجموعة من المحاضرات التوعوية وورشات العمل وسوقا خيريا وحفلات فنية منوعة حيث احتضنت دار الأسد للثقافة معظم الفعاليات طوال أيامه الثلاثة.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إخماد أربعة حرائق في اللاذقية أحدها أدى إلى حالتي اختناق بسيطة لامرأة وطفل

اللاذقية-سانا أخمد عناصر الإطفاء في اللاذقية أربعة حرائق أدى أحدها إلى حالة اختناق بسيطة لامرأة …