الشريط الإخباري

إطلاق أول سيارتين سوريتين لشركة خلوف التجارية السبت القادم

دمشق-سانا

برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس سيتم السبت القادم إطلاق أول سيارتين جديدتين من إنتاج شركة خلوف التجارية بعد عودتها إلى العمل بعد توقف دام خمس سنوات وذلك خلال حفل مخصص لذلك في فندق الشيراتون بدمشق.

وفي تصريح لمندوب سانا أكد وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو أهمية عودة الشركات الصناعية التي توقفت خلال الأزمة إلى العمل والإنتاج لافتا إلى استعداد الوزارة لمساعدة الشركات الصناعية ومنها معامل السيارات ودعمها وتقديم التسهيلات اللازمة لزيادة مساهمتها في الاقتصاد الوطني والاستغناء عن استيراد منتجات مثيلة وتلبية احتياجات السوق المحلية وتوفير القطع الأجنبي.

من جهته أوضح مدير عام الشركة معاذ خلوف في تصريح مماثل أن عودة الشركة إلى العمل تزامنت مع انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب وبدء عملية إعادة الإعمار وإعادة دوران عجلة الإنتاج في سورية موضحا أن الشركة التي مقرها في مدينة حماة أنتجت هاتين السيارتين بالتعاون مع شركة “إم دي إف” الصينية المعروفة في مجال صناعة السيارات.

وبين أن سعري السيارتين اللتين تتمتعان بجودة عالية سيكونان مدروسين بشكل جيد ويتناسبان مع السوق المحلية ومنافسين لأسعار السيارات المثيلة بمواصفاتها وبجودة عالية مع كفالة لمدة سنتين أو 60 ألف كيلومتر أيهما أقرب.

وأكد ضرورة التعاون بين الجهات المعنية لدعم الصناعة الوطنية والعمل على إعادة النظر برسوم فراغ السيارة التي تصل إلى 10 بالمئة من قيمتها لتكون 5ر2 بالمئة لمساعدة معامل صناعة السيارات المحدثة في سورية لتكون منتجاتها منافسة للسيارات المستوردة.

وحول مواصفات السيارتين أوضح مدير الإنتاج في الشركة محمد الورار في تصريح مماثل أن السياحية المتوسطة “DFM- s 50 -فول اوبشن- بمحرك قوته 16 حصانا وعلبة سرعة اوتوماتيك وفتحة سقف ونظام كهربائي كامل ومكيفة مع سعة داخلية كبيرة أكثر وعوامل أمان ونظام فرملة “ايه بي اس” مع نظام منع انزلاق وكاميرات للرجوع للخلف وأحزمة أمان إضافية ونظام حماية من السرقة.

أما سيارة “DFM AX 7 حقلية جيب “فول اوبشن” بمحرك قوته 24 حصانا وعلبة سرعة اوتوماتيك و6 بوالين امان وتحكم على المقود وشاشة عرض 7 انش وكاميرات 360 درجة وفرامل ايه بي اس مع مانع انزلاق ونظام حماية من السرقة وصندوق امتعة واسع ونظام كهربائي كامل ومكيفة.

وشركة خلوف التجارية مرخصة بالسجل الصناعي لعام 2008.

أحمد سليمان

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

شركة خلوف التجارية تطلق سيارتي “MDF S50” السياحية والجيب الحقلية “AX7” في السوق السورية-فيديو

دمشق-سانا برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس أطلقت شركة خلوف التجارية اليوم منتجها الجديد …