مراكز متقدمة لمنتخبي السويداء وحمص للرياضات الخاصة في بطولة الجمهورية

السويداء-حمص-سانا

حقق منتخب السويداء للرياضات الخاصة مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية للقوة البدنية التي استضافتها مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق مؤخرا احتل بها المركز الثالث في الترتيب العام.

ففي منافسات الرجال أحرز يحيى أبو مغضب المركز الأول لوزن 49 كغ وحسين سلام المركز الثالث لوزن 65 كغ وهيثم خضر المركز ذاته لوزن 97 كغ.

أما في منافسات فئة الشباب فقد أحرز عمران منذر وداوود نصر المركز الأول لوزني 54 كغ و72 كغ في حين حققت ثلاث لاعبات المركز الثاني هن هولا الحلبي بوزن 72 كغ وهويدا اشتي بوزن 73 كغ وأماني مرداس بوزن 79 كغ بينما نالت إيمان أبو زيدان المركز الثالث لوزن 73 كغ.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار مدرب المنتخب يحيى أبو مغضب إلى أن البطولة شهدت منافسات قوية وكانت نتائج السويداء فيها ضمن التوقعات بينما رأى إداري المنتخب سلمان صبح أن النتائج المحققة تعد أكثر من جيدة قياسا بقصر فترة التحضير.

كما حقق منتخب حمص نتائج جيدة حيث فاز في فئة الرجال بالمراكز الأولى كل من محمد طلال الاحدب بوزن 72 كغ وأحمد ‏دخان بوزن 59 كغ ووائل درويش بوزن 80 كغ وفي السيدات ابتسام السبع بوزن 40 كغ وكوثر سلوم بوزن 52 كغ.

‏ولفتت رئيسة اللجنة الفنية للعبة بحمص هند مبيض إلى أن النتائج كانت متوقعة نظرا لما يتمتع به لاعبو ولاعبات المنتخب من خبرة طويلة متوقعة مزيدا من النتائج اللافتة للمنتخب في البطولات القادمة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency