زيادة دعم أسر الشهداء صحيا ورفد مشفى الشهيد ممدوح أباظة بالأطباء الاختصاصيين أبرز مطالب أعضاء نقابة أطباء القنيطرة

القنيطرة-سانا

دعا أعضاء  خلال مؤتمرهم السنوي اليوم إلى زيادة دعم أسر الشهداء صحيا وتقديم الخدمات الطبية المجانية لهم ورفد مشفى الشهيد ممدوح أباظة بالأطباء الاختصاصيين والمقيمين.

كما طالبوا خلال المؤتمر الذي عقد في قاعة مديرية صحة القنيطرة شركات التأمين بالديون المترتبة عليها لكل فرع نظرا لوجود تداخلات في عمل أطباء القنيطرة مع فرعي دمشق وريفها وتخصيص بعض عقود الصندوق المشترك من فرعي دمشق وريفها لأطباء القنيطرة الموجودين فيهما لدعم الوضع المادي لأطباء الفرع وتأمين الأدوية للصيدليات في المحافظة.

واكد نقيب أطباء سورية الدكتور عبد القادر حسن دور النقابة في تحسين العمل الطبي والارتقاء بالخدمات الصحية للمواطنين داعيا فرع النقابة بالقنيطرة الى تفعيل دوره في البحث عن سبل لرفد مشفى الشهيد ممدوح أباظة بالأطباء ولافتا الى ان الجسم الطبي تعرض كغيره من مفاصل العمل للاستهداف والنهب من قبل التنظيمات الارهابية.  

ودعا رئيس فرع نقابة القنيطرة الدكتور طراد الحجي إلى تامين الأدوية المزمنة للعيادات الشاملة ودعم مشفى الشهيد ممدوح أباظة.

ونوهت عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيسة مكتب النقابات المهنية الفرعي هناء السيد بالدور الوطني لأطباء المحافظة خلال الظروف الراهنة.

حضر أعمال المؤتمر عدد من أعضاء قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث والمكتب التنفيذي وقائد شرطة المحافظة.

من جهة ثانية دعا أعضاء نقابة التنمية الزراعية والمواد الغذائية بالقنيطرة إلى تشميل عمال المخبز الآلي ومديرية الأعلاف بالتأمين الصحي ومنح تعويض طبيعة العمل والاختصاص لكل الفئات ورفع قيمة لباس العمل للعاملين في مديرية الزراعة والمصالح العقارية والمخبز الآلي.

كما ركزت مداخلات الأعضاء خلال مؤتمرهم السنوي الذي عقد في قاعة مشفى الشهيد ممدوح أباظة على ضرورة تأمين مبيت للعاملين في المخبز الآلي والمصالح العقارية وتعديل التوصيف الوظيفي لخريحي مدرسة المساحة إلى الفئة الثانية واتمتة اضابير العمال مع الوزارات المعنية وتشميل عمال المخبز الآلي بالأعمال الخطرة.

وأشار رئيس مكتب النقابة سليمان عبد الرحيم إلى أن اللجان النقابية تتابع هموم العمال وخاصة ما يتعلق منها بالجانب الصحي وأن العمل جار حاليا على تعديل نظام صندوق المساعدة الاجتماعية لنقابة عمال التنمية الزراعية.

حضر فعاليات المؤتمر رئيس اتحاد عمال القنيطرة احمد السعدية ورئيس فرع نقابة المهندسين الزراعيين بالمحافظة المهندس عدنان خلف.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency