الشريط الأخباري

استشهاد شخص وإصابة اثنين بجروح جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف في درعا وريف القنيطرة

القنيطرة ودرعا-سانا

استشهد شخص وأصيب اثنان بجروح نتيجة اعتداء مجموعات إرهابية منضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة بالقذائف الصاروخية والهاون على حي السحارى في مدينة درعا.

وأشارت مراسلة سانا في درعا إلى “استشهاد شخص مساء اليوم متأثراً بجراح أصيب بها جراء القذائف الصاروخية والهاون التي أطلقتها المجموعات الإرهابية على حي السحاري”.

وأفادت المراسلة في وقت سابق بأن الإرهابيين استهدفوا ظهر اليوم منازل المواطنين في حي السحارى بعدد من القذائف الصاروخية والهاون ما تسبب بإصابة 3 أشخاص بجروح ووقوع أضرار مادية في الممتلكات.

وارتقى شهيدان وأصيب 9 أشخاص بجروح أمس الأول جراء اعتداءات المجموعات الإرهابية بالقذائف على حيي المنشية والسحارى في مدينة درعا.

ويعمد الإرهابيون إلى استهداف مدينة درعا بالقذائف وذلك في محاولة يائسة منهم للنيل من صمود الأهالي ودعمهم للجيش العربي السوري في الحرب التي يخوضها ضد الإرهاب التكفيري ولتغطية هزائمه وخسائره أمام الجيش لرفع معنويات إرهابييه.

استهداف بلدة خان أرنبة وقريتي جبا وأيوبا بريف القنيطرة الشرقي بقذائف الهاون من إرهابيو تنظيم جبهة النصرة

وفي وقت سابق استهدف إرهابيو تنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي بقذائف الهاون بلدة خان أرنبة وقريتي جبا وأيوبا بريف القنيطرة الشرقي.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة القنيطرة في تصريح لمراسل سانا بأن مجموعات إرهابية منتشرة في قرية مسحرة اعتدت على خان ارنبة وجبا وأيوبا بعدد من قذائف الهاون أسفرت عن أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم الخاصة.

وتنتشر في بعض مناطق ريفي القنيطرة ودمشق مجموعات ارهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي ويتلقى منه الدعم اللوجستي والتسليحي ويعالج مصابيه في مشافيه.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الدفاع الروسية: إرهابيو “النصرة” بمنطقة خفض التصعيد في إدلب يخططون لاستفزازات باستخدام أسلحة كيميائية

موسكو-سانا أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم أن التنظيمات الإرهابية في منطقة خفض التصعيد في إدلب  …