الشريط الأخباري

الوحدة يستضيف الاتحاد في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

تقام غدا وبعد غد مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم ويبرز فيها لقاء الوحدة مع ضيفه الاتحاد على ملعب الفيحاء بدمشق عصر غد.

ويدخل الفريقان المباراة وهما يعانيان نزيف النقاط فالاتحاد ورغم تعاقده مع نخبة من اللاعبين المتميزين أضاع ثماني نقاط من أصل اثنتي عشرة نقطة ممكنة في سعيه للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري ليكتفي بالمركز الثاني برصيد 13 نقطة أما الوحدة الساعي أيضا للتتويج باللقب فيقبع في المركز السابع بعشر نقاط وتعرض لثلاث خسارات أبعدته عن فرق الصدارة وجعلت وضعه صعبا في الدوري.

ووفقا لهذه المعطيات فإن الفريقين يبحثان عن الفوز لتحسين ترتيبهما في الدوري ومصالحة جمهورهما والعودة لألقهما السابق وبإمكانهما تحقيق ذلك فكلاهما يملكان نخبة اللاعبين في الدوري من المخضرمين والمواهب وبالتالي ستكون المباراة قوية وندية وسيفوز فيها بالنهاية من يجد التكتيك المناسب للعب وبالتأكيد ستكون السرعة واللياقة البدنية عاملا أساسيا للانتصار في المباراة.

كما يستضيف النواعير على ملعب حماة البلدي فريق جبلة الفائز في الجولة الماضية على الحرية 3- صفر قانونا لإشراك الأخير لاعبا غير مؤهل ليكون الفوز الأول له في الدوري مقابل خمسة تعادلات وخسارة واحدة علما أن مستضيفه حقق أيضا فوزا وحيدا مقابل ثلاثة تعادلات وثلاث خسارات.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال مدرب النواعير خالد حوايني.. إن معنويات فريقه مرتفعة لخوض اللقاء بشكل جيد وتقديم أداء متميز لمواصلة سكة الانتصارات التي بدأت الأسبوع الماضي مبينا أنه تم توجيه اللاعبين بضرورة بذل كل الجهود الممكنة في سبيل المحافظة على مستوى ثابت للفريق خلال شوطي المباراة لأن اللياقة البدنية الجيدة ستكون العامل الحاسم في هذا اللقاء.

وفي بقية مباريات الغد يلتقي حطين مع الكرامة على ملعب الباسل باللاذقية والجزيرة مع تشرين على ملعب تشرين بدمشق والوثبة مع الفتوة على ملعب خالد بن الوليد بحمص.

ورأى مدرب حطين أحمد هواش أن فريقه يواجه الكرامة بطموح الفوز للبقاء بين فرق المقدمة والمنافسة على اللقب وهذا يتطلب من اللاعبين تقديم أداء جيد وإيجابي مستفيدين من عاملي الأرض والجمهور لأنه سيعطي دافعا وحافزا لهم لتقديم أفضل ما لديهم.

من جهته قال مدرب تشرين عمار الشمالي.. إن مباراة الجزيرة لن تكون سهلة على الإطلاق فهو أحرج فرقا كبيرة ونتائجه لا تعكس الأداء والمستوى الجيد الذي يقدمه خلال المباريات وقد عذب الفرق التي لعب معها وكان ندا قويا لها وبالتالي المباراة معه ستكون صعبة.

وتستكمل الجولة الثامنة بعد غد بلقاءات الجيش مع المحافظة على ملعب الفيحاء والشرطة مع الطليعة على ملعب تشرين والحرية مع المجد على ملعب الباسل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

عقوبات تطول فريق الوحدة لانسحابه من مباراته أمام تشرين في الدوري

دمشق-سانا أعلنت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم التصديق على قرارات لجنة الانضباط باعتماد خسارة فريق …