الشريط الإخباري

غدا انطلاق إياب دوري كرة السلة للناشئين والناشئات للمجموعة الساحلية

اللاذقية-سانا

تنطلق غدا منافسات إياب دوري كرة السلة للناشئين والناشئات للمجموعة الساحلية التي تضم فرق تشرين وحطين والتضامن والساحل وشرطة اللاذقية.

ففي فئة الناشئين يلتقي حطين مع الساحل وشرطة اللاذقية مع التضامن وفي فئة الناشئات شرطة اللاذقية مع التضامن على أن تقام الجولة الثانية بعد غد ويلتقي فيها شرطة اللاذقية مع تشرين وحطين مع التضامن بالفئتين.

ولفت مدرب ناشئات تشرين ابراهيم حلبي الى أن فريقه يطمح لتحقيق نتائج أفضل من مرحلة الذهاب ولا سيما بعد أن تم توفير متطلبات النجاح مشيرا إلى الروح المعنوية العالية لدى اللاعبات والإرادة الكبيرة التي يتسلحن بها لتحقيق نتائج جيدة ومراكز متقدمة.

وبين حلبي أن فريقه كبقية الفرق لم يحضر بشكل جيد لمرحلة الإياب كونها جاءت بعد الامتحانات مباشرة حيث يحتاج الفريق لفترة زمنية لاستعادة مستواه ولياقته البدنية والفنية للوصول لحالة تمكنه من تحقيق نتائج إيجابية في منافسات الدوري.

وتصدر حطين مرحلة الذهاب بفئة الناشئين بعد فوزه على تشرين والتضامن وشرطة اللاذقية والساحل بينما تصدر فريق الساحل منافسات فئة الناشئات بعد فوزه على التضامن والشرطة وتشرين.
من جهته كثف فريق سلمية للناشئات تدريباته استعداداً للمشاركة في إياب الدوري ضمن المجموعة الوسطى التي تضم أيضا ناديي محردة وقطينة.

ويستهل سلمية مباريات في المجموعة الخميس المقبل بلقاء فريق قطينة في حمص على أن يلعب مع محردة في صالة حماة السبت القادم.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قالت مدربة الفريق ابتسام الزير إن التدريبات يومية وسيتم تجريب عدد من الخطط التكتيكية الجديدة لرفع المستوى الفني للاعبات لافتة إلى أن خروج الفريق من الدور الأول لبطولة كأس الاتحاد للناشئات التي اقيمت الشهر الماضي كانت غير متوقعة ومخيبة للآمال.

واشارت الزير إلى أن الفريق يطمح لتجاوز المرحلة السابقة واحتلال المركز الأول في المجموعة لضمان التأهل إلى الدور النهائي من بطولة الدوري.

وكان فريق ناشئات سلمية أحرز المركز الأول في مرحلة الذهاب بعد فوزه على فريقي محردة وقطينة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency