الشريط الإخباري

تشرين يتصدر مؤقتا فرق الدوري الممتاز لكرة القدم- فيديو

دمشق-سانا

تصدر تشرين فرق الدوري الممتاز لكرة القدم مؤقتا بعد فوزه على الحرية اليوم بهدف وحيد في الجولة الخامسة التي شهدت أيضا فوز المحافظة على الفتوة والوحدة على الطليعة وتعادل الكرامة مع الشرطة وجبلة مع الوثبة.

ففي ملعب الباسل في اللاذقية حقق تشرين فوزا مهما على الحرية بهدف وحيد سجله محمد صهيوني في الدقيقة 81 بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء استقرت على يمين الحارس وقدم تشرين في هذه المباراة أداء جميلا ورائعا واستطاع أن يسيطر على مجريات المباراة ونوع من هجماته تارة من العمق وتارة من الأجنحة فيما اكتفى الحرية على الدفاع.

وفي الملعب البلدي بحماة حقق الوحدة فوزا صعبا على الطليعة بهدفين لهدف سجل للوحدة محمد الحسن وعلي رمضان في الدقيقتين 62/92 وللطليعة وائل موصلي في الدقيقة 73 وقدم الفريقان مباراة جميلة ومثيرة وهجومية اسعدت الجمهور الكبير الذي حضر المباراة.

وفي ملعب المحافظة بدمشق فاز المحافظة على الفتوة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء تناوب على تسجيلها عمر الترك وجلال الدكر ووسيم بوارشي في الدقائق 26/76/93 وقدم المحافظة عرضا جميلا وهجوميا وكان الأفضل على أرض الملعب.

وفي حمص انتهت مباراة الكرامة والشرطة بالتعادل السلبي بلا أهداف على ملعب خالد بن الوليد وشهدت المباراة التي حضرها جمهور كبير أفضلية للكرامة في شوطها الاول مقابل شوط ثاني شرطاوي.

وعلى ملعب البعث في جبلة تعادل جبلة مع الوثبة سلبا من دون أهداف بعد مباراة جميلة من الطرفين وكان التعادل منصفا وعادلا للفريقين.

وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر تشرين فرق الدوري مؤقتا برصيد 11 نقطة يليه الشرطة بعشر نقاط ثم حطين بتسع نقاط ثم الاتحاد والمحافظة بثماني نقاط فالوحدة والطليعة بسبع نقاط فالجيش والكرامة بست نقاط ثم المجد وجبلة والفتوة باربع نقاط فالحرية والوثبة بثلاث نقاط فالنواعير بنقطتين وأخيرا الجزيرة دون نقاط.

وتختتم هذه المرحلة يوم غد بلقائين يجمع الأول المجد مع النواعير في ملعب تشرين بدمشق والثاني يجمع الاتحاد مع الجزيرة على ملعب الباسل باللاذقية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على تشرين في ختام الجولة الـ 16 من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على تشرين بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب …