الشريط الإخباري

مطالب بتنفيذ مشاريع استثمارية وتأمين أطباء مقيمين في المخرم بريف حمص

حمص – سانا

طالب أعضاء شعبة المخرم التابعة لفرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحمص خلال مؤتمرهم السنوي اليوم بتأمين أطباء مقيمين وجهاز طبقي محوري لمشفى المخرم وإرواء قرى المنطقة من مشروع الشومرية.

ودعوا خلال المؤتمر الذي عقد في مقر الشعبة ببلدة المخرم إلى زيادة عدد المدارس والكادر التدريسي بالمنطقة وتثبيت المعلمين الوكلاء وتشديد الرقابة على المدارس وتنفيذ مشاريع استثمارية.

وأكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية عبد المعطي مشلب ضرورة تفعيل دور المنظمات الشعبية والنقابات المهنية بما يحقق الفائدة والمنفعة للوطن وتأمين المستلزمات الضرورية للمواطنين لافتا إلى أهمية المطالب المطروحة وأنه سيتم العمل على تلبية ما أمكن منها “بالسرعة القصوى”.

ونوه مشلب بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري على امتداد ساحات الوطن وضرورة دعمه في حربه على الإرهاب وبالصمود الكبير لأهالي منطقة المخرم والقرى التابعة لها والعدد الكبير الذي قدمته من الشهداء مؤكدا ضرورة دعم أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل عزة سورية.

بدوره أشار أمين فرع حمص لحزب البعث عمار السباعي إلى أن هذه المرحلة تتطلب تضافر جهود الجميع والعمل بيد واحدة لتبقى سورية متماسكة قوية والوقوف مع أبطال الجيش العربي السوري الذين يحققون كل يوم الانتصارات الكبيرة على الإرهاب.

ولفت كل من نديم العلي عضو قيادة فرع حمص لحزب البعث رئيس مكتب الفلاحين ومحمود العقدة أمين شعبة المخرم للحزب إلى أهمية تلبية جميع الطروحات ضمن الإمكانات المتاحة.

حضر فعاليات المؤتمر رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة سليمان المحمد وفعاليات رسمية وحزبية ونقابية وتربوية وعدد من أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة ومديرو المجمعات التربوية وامناء الروابط الشبيبية في القرى التابعة لبلدة المخرم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حزب البعث العربي الاشتراكي: الشهادة تقليد راسخ في ثقافة الشعب السوري

دمشق-سانا أكدت القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن الشهادة كانت وما زالت تقليداً راسخاً …