الشريط الإخباري

أعضاء نقابة استصلاح الأراضي بحمص: تأمين آليات خدمية وإنتاجية وإحداث شعبة للتأمين الصحي

حمص-سانا

طالب أعضاء نقابة استصلاح الأراضي بحمص بتأمين آليات خدمية وإنتاجية ومبيت جماعي للشركة العامة للدراسات والمشاريع المائية ومنح تعويض الاختصاص لخريجي المعاهد المتوسطة أسوة بالمراقبين الفنيين.

ودعا الأعضاء خلال انعقاد مؤءتمرهم السنوي اليوم إلى إحداث شعبة للتأمين الصحي في مديرية الموارد المائية وتأمين جبهات عمل والإيعاز للجهات العامة بإعطاء الشركة العامة للدراسات المائية فروق الأسعار وفق تعاميم مجلس الوزراء وحل مشكلة نقص عدد الآليات وسائقي الآلات الهندسية الثقيلة ورفد الشركة باليد العاملة وتأمين مستلزمات العمل لاستئناف المشاريع المتوقفة.

ولفت رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية في فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي مفلح عازار إلى ضرورة إغناء المؤتمرات النقابية بالطروحات الجادة التي من شأنها تذليل صعوبات العمل وإعادة الإقلاع بالمشاريع المتوقفة.

من جانبه قال رئيس نقابة استصلاح الأراضي محمد الخضور.. إن “مكتب النقابة عمل وفق الامكانيات على تتبع تنفيذ المشاريع ومعالجة المواضيع المتعلقة بصندوق التكافل الاجتماعي الخاص بشركة المشاريع المائية إضافة إلى متابعة شؤون ذوي الشهداء من الطبقة العاملة” مبينا أن النقابة يتبع لها 1571 عاملا.

بدوره أشار رئيس اتحاد عمال المحافظة سامي أمين إلى الجهود التي تبذل من قبل الاتحاد في سبيل إعادة الإقلاع بالكثير من المشاريع المتوقفة وتذليل العديد من الصعوبات التي تعترض العمل بالتنسيق مع الاتحاد العام لنقابات العمال والجهات ذات الصلة مؤكدا أهمية تسليط الضوء على السلبيات في مواقع العمل والإشارة إلى مواقع الخلل والتقصير ومكافحة الفساد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency