الشريط الإخباري

محافظ القنيطرة يزور عددا من النقاط العسكرية في محيط قرية حضر بالريف الشمالي

القنيطرة-سانا

زار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر عددا من النقاط العسكرية في موقعي الدلافة وعين التينة في محيط قرية حضر بالريف الشمالي للمحافظة.

وأكد المقاتلون في النقاط العسكرية جاهزيتهم التامة ويقظتهم لمواجهة وإحباط أي اعتداء إرهابي على المواطنين ومواصلة مهامهم الوطنية في دحر التنظيمات الإرهابية حتى اجتثاثها بشكل كامل.

وقام المحافظ بزيارة إلى عدد من منازل وجرحى الجيش العربي السوري ومجموعات الدفاع الشعبية في منازلهم اطمأن خلالها على حالتهم الصحية والعلاج الذي يتلقونه حتى يصلون إلى الشفاء الكامل.

وأكد المحافظ الحرص على تقديم جميع المتطلبات التي تعزز صمود وبطولات الجيش وأهالي المنطقة في وجه مرتزقة كيان الاحتلال الإسرائيلي من الإرهابيين المنضوين تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على قائمة الإرهاب الدولية.

وفي سياق آخر التقى المحافظ أهالي قرية حضر في مبنى البلدية حيث طالب الأهالي بإحداث شعبة للسجل المدني وزيادة عدد غراس الأشجار المثمرة للمزارعين والتعويض عن الأضرار التي لحقت بالمحاصيل الزراعة جراء اعتداء التنظيمات الارهابية والحرائق التي طالت بساتين التفاح والكرز والتين في منطقة سحيتا وتل الحمرية.

ودعا الأهالي إلى اتخاذ جميع التدابير التي تؤدي إلى معرفة مصير المخطوفين من أبناء قريتي حضر وحرفا مجددين دعمهم للجيش العربي السوري ومجموعات الدفاع الشعبية في الحرب على المجموعات الارهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة وغيرها المرتبطة بكيان العدو الاسرائيلي.

وأشار المحافظ إلى أنه تمت الموافقة على استثمار الفرن الاحتياطي في القرية حيث سيتم البدء بأعمال تركيب التجهيزات الفنية والميكانيكية خلال الفترة القادمة لافتا إلى انه تم زيادة مخصصات مدارس القرية بكميات إضافية من مازوت التدفئة.

وبين المحافظ أنه تم تزويد مولدات الديزل العاملة على آبار المياه في موقع الدلافة بكميات من المازوت لتوفير مياه الشرب للمواطنين موجها شركة كهرباء القنيطرة لتمديد خط لنقل الطاقة الكهربائية لتزويد محطات الضخ على الآبار بالطاقة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

شعراء لهم حضورهم البارز في ذكرى الجلاء

دمشق-سانا ترك جلاء الاحتلال الفرنسي عن سورية أثراً كبيراً في نفوس الشعراء الذين كان حضورهم