الشريط الإخباري

محافظ السويداء يزور عددا من أسر الشهداء ويؤكد الحرص على تأمين مستلزماتهم

السويداء-سانا

في إطار متابعة شؤون ذوي الشهداء زار محافظ السويداء “عامر ابراهيم العشي” اليوم عددا من أسر شهداء الجيش العربي السوري في مدينة السويداء.

واستمع المحافظ إلى مطالب الأسر والتي تركزت في معظمها حول تأمين فرص عمل لبعض الأسر التي لا يوجد لديها معيل وتسمية بعض المرافق العامة بأسماء الشهداء ومعالجة بعض القضايا الخدمية في مناطقهم.

وأكد حرص المحافظة على معالجة متطلبات أسر الشهداء وتأمين مستلزماتهم وهو أقل ما يمكن تقديمه لذوي الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم دفاعا عن الوطن فكانوا حصنه المنيع بفضل دمائهم التي رسمت ملامح النصر المؤزر القريب لسورية على الإرهاب.

وأعرب  ذوو الشهداء عن تقديرهم لهذه اللفتة واعتزازهم بشهادة أبنائهم في سبيل الوطن الذي ترخص في سبيله التضحيات مؤكدين أنهم مشاريع شهادة على درب المقاومة حتى دحر الإرهاب عن كل ربوع الوطن.

شارك في الزيارة رئيس مجلس المحافظة عصام الحسين ورئيس مجلس مدينة السويداء المهندس وائل جربوع ومدير فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري ربيع ملحم وعدد من المعنيين بمتابعة شؤون الشهداء والجرحى بالمحافظة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجولات المتواصلة لمتابعة شؤون أسر الشهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة بالسويداء والتي كان آخرها في العاشر من الشهر الجاري حيث شملت ذوي الشهداء في قرى “نمرة وأم ضبيب وتيما” بريف السويداء الشمالي الشرقي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بعبوة “شواظ” غرب حي تل الهوا جنوب مدينة غزة