استشهاد شخصين وإصابة 33 بانفجار مستودع ذخيرة وعبوات ناسفة من مخلفات التنظيمات الإرهابية في حي السكري بحلب

حلب-سانا

ارتفعت حصيلة ضحايا انفجار مستودع ذخيرة وعبوات ناسفة من مخلفات التنظيمات الإرهابية في حي السكري بمدينة حلب إلى شهيدين وإصابة 33 شخصا بجروح 4 منهم بحالة خطرة.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا “باستشهاد شخصين وإصابة 33 آخرين بجروح 4 منهم بحالة خطرة نتيجة انفجار مستودع ذخيرة وعدد من العبوات الناسفة من مخلفات المجموعات الإرهابية في مدرسة زكي جمعة للتعليم الأساسي وأحد الأبنية المجاورة للمدرسة في حي السكري”.

وذكر المصدر في وقت سابق اليوم أن عبوة ناسفة انفجرت صباح اليوم كانت المجموعات الإرهابية زرعتها في مدرسة زكي جمعة للتعليم الأساسي بحي السكري ما تسبب “بإصابة 3 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة”.

وأشار مراسل سانا إلى أن “أصوات الانفجارات التي سمعت في حي السكري ناتجة عن انفجار مستودع ذخيرة وعدد من العبوات الناسفة التي خلفها الإرهابيون قبل انسحابهم من حي السكري”.

وتقوم وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري بتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها الإرهابيون في الشوارع والساحات والمنازل من أحياء مدينة حلب الشرقية التي أعلن الخميس الماضي عودة الأمن والأمان إليها وتحريرها من الإرهاب لتعود بعد ذلك مئات العائلات إلى منازلها التي هجرهم منها الإرهابيون.

وتلجأ التنظيمات الإرهابية إلى زرع العبوات الناسفة والألغام في الأراضي الزراعية وتفخيخ المنازل في المناطق التي تندحر منها في محاولة منها لدب الذعر والهلع في نفوس المواطنين لمنعهم من العودة إلى منازلهم التي هجرتهم منها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السويداء.. وفاة شخص جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارته في بلدة رساس

السويداء-سانا توفي شخص نتيجة انفجار عبوة ناسفة بسيارته في بلدة رساس جنوب مدينة السويداء. وأوضح …