الشريط الإخباري

السورية للاتصالات تخفض أجور الاتصالات الصادرة من الهاتف الثابت

دمشق-سانا

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن إجراء حملة تخفيضات على أجور الاتصالات القطرية والخلوية الصادرة من الهاتف الثابت وذلك بمناسبة أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية عبر إطلاقها عرضا ترويجيا بعنوان “بشهر الأعياد.. توفيرك بيزداد”.

وأوضحت الشركة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم أن العرض يبدأ من صباح يوم عيد الميلاد الأحد ال 25 من كانون الأول حتى نهاية يوم السبت ال31 من كانون الأول 2016.

وأشارت إلى أن الحملة صممت بحيث يستفيد من مزاياها جميع مشتركي الهاتف الثابت لتمنحهم الفرصة للحصول على توفير 5ر3 ليرات سورية بكل دقيقة من الهاتف الثابت إلى أي خط خلوي في سورية وبكل الأوقات بغض النظر عن مدة المكالمة كما يستفيد كل مشترك بتوفير 5ر1 ليرة سورية في كل دقيقة بين المحافظات وفي كل الأوقات وبغض النظر عن مدة المكالمة داعية المواطنين للاستفادة من هذا العرض.

وأكدت السورية للاتصالات أن فرق عملها بانتظار أي استفسار أو تساؤل سواء من خلال مراكزها الهاتفية أو تلقي الاتصالات على الرقم 199 من أي هاتف ثابت أو عبر زيارة موقع الشركة الالكتروني “سيريان تيليكوم دوت كوم دوت إس واي” أو متابعة صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إعادة خطوط الاتصالات لجنوب درعا بعد توقفها جراء تعدي مجهولين

درعا-سانا تمكن فرع الشركة السورية للاتصالات في درعا من إعادة الاتصالات لـ 1200 مشترك جنوب …