دخول عدد من الحافلات إلى الأحياء الشرقية لحلب لإخراج دفعة جديدة من الإرهابيين وعائلاتهم باتجاه الريف الجنوبي الغربي

حلب-سانا

دخل ظهر اليوم عدد من الحافلات إلى الأحياء الشرقية لمدينة حلب عبر معبر الراموسة لنقل ما تبقى من إرهابيين مع عائلاتهم باتجاه ريف حلب الجنوبي الغربي وذلك بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري والمنظمة الدولية للصليب الأحمر.

وأفاد مراسل سانا في حلب بأن نحو 25 حافلة توجهت إلى أحياء الزبدية وصلاح الدين والمشهد والأنصاري في الجهة الشرقية من مدينة حلب لإخراج ما تبقى من الإرهابيين وعائلاتهم في إطار استكمال تنفيذ الاتفاق الرامي إلى إخلاء مدينة حلب من السلاح والمسلحين.

ولفت المراسل إلى أنه من المقرر أن تدخل بعد قليل حافلات إضافية ليصل عددها إلى 100 حافلة لإخراج ما تبقى من الإرهابيين خلال الساعات القليلة القادمة بالتوازي مع وصول عدد من الحافلات التي تنقل الحالات الإنسانية والجرحى من بلدتي كفريا والفوعة إلى مدينة حلب.

وتم أول أمس تعليق اتفاق إخراج الإرهابيين وعائلاتهم من الأحياء الشرقية لمدينة حلب بعد خرق المجموعات الإرهابية للاتفاق حيث عمدت إلى تهريب عدد من المختطفين واسلحة ثقيلة بينها صواريخ تاو أمريكية الصنع.

وقامت التنظيمات الإرهابية أول أمس بإطلاق القذائف ورصاص القنص على الحافلات في منطقة الراموسة وقصفت معبر باقلو في منطقة السقيلبية الذي كان مقررا أن تسلكه عشرات الحافلات المتجهة إلى كفريا والفوعة لإجلاء الحالات الإنسانية وعدد من العائلات والجرحى ما اضطر الحافلات للمغادرة وتغيير خط سير هذه الحافلات إلى ريف حلب الجنوبي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency