الشريط الأخباري

توزيع مساعدات روسية على المهجرين وعدد من أسر الشهداء في بلدتي المسمية وأم القصور بريف درعا

درعا-سانا

وزعت اليوم دفعة من المساعدات الانسانية مقدمة من حكومة روسيا الاتحادية على المهجرين وعدد من اسر الشهداء والمحتاجة المقيمة في بلدتي المسمية وأم القصور بريف درعا الشمالي وذلك بالتعاون مع محافظة درعا.

وأشار ممثل مركز التنسيق الروسي في المنطقة الجنوبية العقيد يوري سلدينوف إلى أن المساعدات الموزعة اليوم هي تعبير عن تضامن الشعب الروسي مع الشعب السوري الصديق مؤكدا مواصلة تقديم المساعدات لتعزيز صمود السوريين في وجه ما يتعرضون له من إرهاب تكفيري.

ولفت عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة درعا الدكتور عبد الحميد الرفاعي إلى أن المساعدات الروسية تتضمن 200 سلة غذائية ستوزع على المهجرين وعدد من أسر الشهداء والمحتاجة المقيمة في بلدتي المسمية وأم القصور.

وأعرب رئيس مجلس بلدة المسمية سميح الشحاف عن شكره للحكومة الروسية على تقديم المساعدات الإنسانية للشعب السوري ووقوفها ودعمها لسورية في مواجهة الحرب الإرهابية حتى تحقيق النصر وإعادة الأمن والاستقرار.

وقدمت روسيا خلال الفترات الماضية كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية في عشرات البلدات بمختلف المحافظات السورية وقامت بتوزيعها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في سورية لضمان وصولها إلى مستحقيها وعدم استيلاء الإرهابيين عليها ولا سيما أن المساعدات التي تحاول المنظمات الدولية إرسالها غالباً ما تستولي عليها التنظيمات الإرهابية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع مساعدات روسية على الأسر الأشد احتياجاً ضمن درعا

درعا-سانا وزع مركز التنسيق الروسي بالتعاون مع محافظة درعا اليوم مساعدات غذائية على الأسر الأشد …