محافظ حلب: تأمين احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية وخاصة للأحياء التي أعاد إليها الجيش الأمن والاستقرار

حلب-سانا

أكد محافظ حلب حسين دياب ضرورة تأمين احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية وفق الإمكانات المتاحة وتحقيق العدالة في التوزيع وخاصة للأحياء التي أعاد إليها الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار.

وخلال ترؤسه اجتماع لجنة المحروقات الفرعية في محافظة حلب بين المحافظ أهمية الدقة في تخصيص الكميات والتوزيع لكل الفعاليات وفق الكميات المخصصة من اللجان المكلفة مؤكدا ضرورة قيام اللجان المخصصة بالكشف على الفعاليات وتقدير الاحتياجات المطلوبة بدقة تلافياً للهدر مع الاستمرار بتوزيع المازوت المنزلي.

وفيما يتعلق بالأحياء التي أعاد إليها الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار لفت دياب إلى أنه سيتم تخصيص مادة المازوت لمولدات الأمبيرات فيها حسب الكثافة السكانية وإجراء سبر للعائلات المقيمة وتقدير احتياجاتها.

وتم خلال الاجتماع دراسة عدد من الطلبات المقدمة من عدد من الفعاليات والمواطنين لتزويدهم بالمشتقات النفطية وتمت الموافقة على عدد منها وإحالة البعض الآخر منها إلى اللجان المختصة لدراستها وإجراء الكشف عليها.

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي ورئيس مجلس المحافظة محمد حنوش وعضوا قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور زياد صباغ وأوسو عبدال وعضوا المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة برقدار رشيد وعيسى ابراهيم ومديرو المديريات المعنية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظ حلب يبحث مع سفير أرمينيا بدمشق سبل التعاون في مرحلة إعادة الإعمار

حلب-سانا بحث محافظ حلب حسين دياب مع السفير الأرميني بدمشق أرشاك بولاديان والوفد المرافق سبل …