توزيع دفعة مساعدات روسية على الوافدين وعدد من أسر الشهداء في بلدة معربا بريف دمشق-فيديو

ريف دمشق-سانا

وزعت اليوم دفعة من المساعدات الإنسانية مقدمة من روسيا الاتحادية على الوافدين وعدد من أسر الشهداء في بلدة معربا وذلك بالتعاون مع محافظة ريف دمشق.

وجدد ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم العقيد يوري في تصريح للصحفيين خلال مشاركته في توزيع المساعدات حرص بلاده على الاستمرار في مساعدة السوريين لمواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها بسبب الاعتداءات الإرهابية معربا عن أمله في أن “يحل الأمن والسلام جميع ربوع سورية وتعود مؤسسات الدولة للعمل بأسرع وقت ممكن”.

ولفت إلى أن الحكومة الروسية بدأت عملها في تقديم الدعم للسوريين منذ بداية الأحداث وهي مستمرة في دعمهم إلى أن يتحقق الانتصار على الإرهاب بالجهود المشتركة مع الشعب السوري.

وثمن عضو المكتب التنفيذي في مجلس محافظة ريف دمشق محمد خير شمس الدين “مواقف جمهورية روسيا الاتحادية في مساعدتها الشعب السوري في شتى المجالات للتخفيف عليه من آثار ما خلفه الإرهاب والإجراءات القسرية أحادية الجانب الأمريكية والأوروبية ضد سورية”.

وأشار شمس الدين إلى أن المحافظة “تقوم بالتعاون والتنسيق مع جميع الجهات المعنية بتقديم المساعدات الإنسانية والطبية من مواد غذائية ولقاحات دورية على المهجرين بفعل الإرهاب”.

وبين رئيس مجلس بلدية معربا حسام الدين باكير أنه تم اليوم “توزيع 200 حصة غذائية مقدمة من روسيا الاتحادية على الوافدين وعدد من أسر الشهداء في البلدة التي وفد إليها أكثر من 200 ألف شخص من جميع المحافظات حيث يتم تقديم جميع الخدمات والمساعدات التي يحتاجونها”.

شارك في توزيع المساعدات الإنسانية قائد اللجنة العملياتية الوطنية اللواء هيثم عمران وأمين شعبة التل لحزب البعث العربي الاشتراكي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع مساعدات روسية لـ 400 أسرة بريف دير الزور

دير الزور-سانا وزع مركز التنسيق الروسي سلات غذائية على الأهالي الأكثر احتياجاً في عدد من …