عــاجــل المقاومة اللبنانية تستهدف ثكنة زبدين التابعة للعدو الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وتحقق إصابات مباشرة

ولايتي يجدد وقوف إيران إلى جانب سورية في حربها على الإرهاب

طهران-سانا

جدد مستشار قائد الثورة الإيرانية للشؤءون الدولية علي أكبر ولايتي وقوف بلاده إلى جانب سورية في حربها على الارهاب التكفيري.

وأكد ولايتي في تصريح له عقب لقائه اليوم الكسندر لافرنتييف المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سورية الاستمرار بالوقوف إلى جانبها حتى القضاء على التنظيمات الإرهابية والتخلص من جميع الإرهابيين على الأراضي السورية.

وحول موافقة مجلس الشيوخ الأمريكي على تمديد الحظر المفروض على إيران لعشر سنوات قال ولايتي إن الحظر على ايران تحت اي عنوان سواء كان تأييدا او تمديدا يشكل انتهاكا سافرا للاتفاق النووي ونحن على استعداد لمواجهته مؤكدا ان ايران ستواصل نشاطاتها بقوة في مجال الاستفادة السلمية من الطاقة النووية وفق القوانين الدولية.

يذكر انه رغم التزام طهران ببنود الاتفاق النووى الذى وقعته مع مجموعة دول /خمسة زائد واحد/ فى تموز من العام الماضى وفى خطوة تحريضية جديدة وافق مجلس الشيوخ الامريكى أول امس على تمديد الحظر المفروض على ايران لعشر سنوات بينما كان مجلس النواب الامريكى وافق على المشروع بالاجماع تقريبا فى تشرين الثانى الماضي.

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف ثكنة زبدين التابعة للعدو الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وتحقق إصابات مباشرة