الشريط الإخباري

وفد من فرع الاتحاد النسائي يزور نقاط التفتيش العسكرية في مدينة الحسكة

الحسكة-سانا

تقديرا لبطولات وجهود الجيش العربي السوري في حفظ الأمن والاستقرار في مدينة الحسكة قام أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر ووفد من فرع الاتحاد العام النسائي اليوم بزيارة عدد من نقاط التفتيش العسكرية في المدينة.

ونوه الناصر خلال الزيارة ببطولات عناصر الجيش وسهرهم ويقظتهم الدائمة في حفظ الأمن والاستقرار في مدينة الحسكة بعد أن أعادوا الأمن والاستقرار إلى ربوع المدينة بشكل كامل.

ولفت أمين فرع الحزب إلى أن هذه الزيارة تعكس الحس العالي بالمسؤولية لدى نساء المحافظة وتعبر عن شعورهن بالواجب المترتب عليهن اتجاه أبطال الجيش العربي السوري الذين يقدمون التضحيات الجسام للدفاع عن سورية ضد الإرهاب التكفيري.

1وتناول أعضاء الوفد مع عناصر الجيش خلال الزيارة وجبات طعام من إعداد نساء المحافظة حيث أوضحت رئيسة المكتب الاداري للاتحاد النسائي في الحسكة عبير شمعون أن “الفعالية جاءت بالتشارك بين نساء الحسكة وجمعيات المجتمع الاهلي وتضمنت إعداد وجبات طعام وتناولها مع عناصر الجيش كتعبير عن التقدير والدعم اللامحدود من قبل أهالي الحسكة للجيش والقوات المسلحة في الدفاع عن الوطن”.

وأشارت شمعون إلى أن تضحيات الجيش والقوات والمسلحة وبطولاتهم في الحرب على الإرهاب التكفيري هي الضامن الوحيد لإحباط مخططات أعداء السوريين ومرتزقتهم الرامية إلى النيل من وحدة سورية أرضا وشعبا.

وأعرب عناصر الجيش عن شكرهم لنساء الحسكة وشعورهم بالفخر بالمرأة السورية التي اكدت وتؤءكد وقوفها وتأييدها المطلق للجيش العربي السوري مبدين تصميمهم على الاستمرار بالدفاع عن سورية حتى تحقيق النصر المؤزر واجتثاث الإرهاب من جميع الأراضي السورية.

شارك في الزيارة عدد من أعضاء قيادة فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي وعدد من أعضاء جمعيات المجتمع الاهلي في المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

دعماً لصمود الشعب الفلسطيني.. معرض لرسومات الأطفال في القامشلي

الحسكة-سانا أقامت مدرسة صبوح آزاد في مدينة القامشلي معرضها الفني السنوي، فيما تناولت رسوماته مواضيع …